عطور

أجمل العطور لفصل الخريف لهذه السنة اكتشفيها

أجمل العطور لفصل الخريف

مع قدوم فصل الخريف تبدأ معظم السيدات في البحث عن أفكار لإطلالات أو ملابس تناسب هذا الفصل، وكما نعرف جميعنا أن العطر هو عنصر أساسي في إطلالاتك حيث يرتقي بها إلى مستوى آخر ويضيف لها لمسة ساحرة أنيقة. لذلك فإننا سنقدم لك في ما يلي لائحة بأفضل أنواع العطور لفصل الخريف لسنة 2019.

عطر Beautiful Belle Eau de Parfum من علامة Estee Lauder

من العلامة الأمريكية لإنتاج المواد التجميلية إيستيه لودر نقدم لك هذا العطر المكون من روائح كل من العنبر، الغردينيا، المسك المرزباني، مسك الروم وبتلات الورد في خليط بأسلوب منعش كلاسيكي.

 

عطر Attrape-Reves من علامة Louis Vuitton

إليك عطر الدار الفرنسية لويس فيتون المميز بعبوة ذات مقدمة مكونة من عبق الزنجبيل، الليتشي والبرغاموت، أما جوهر العطر فهو مكون من الكاكاو، الورد التركي والفاوانيا، بينما نهاية العبوة متكونة من رائحة الباتشولي، ليتكون عطر رائع بأسلوب شرقي .

 

عطر Les Eaux de Chanel Venise من ماركة Chanel

اخترنا لك من شانيل هذا العطر الساحر الشرقي المتكون من مجموعة من روائح الورود الساحرة، حيث تحتوي بداية العطر على عبق الليمون، الفلفل الوردي، البرتقال المر، البرغاموت، ويتكون جوهر العطر من زهور ابرة الراعي، الورد، زهر السوسن وزهر البرتقال، ثم نهاية العطر المتكونة من المسك الأبيض، التونكا، الفانيلا والبنفسج، كما يمتاز هذا العطر بكونه يلائم للرجال والنساء.

 

عطر Women Eau de Parfum Spray من علامة Calvin Klein

نقدم لك عطر كالفين كلاين الزهري-خشبي المميز والذي يحتوي على بداية مكونة من رائحة الليمون، الفلفل الأسود، شجرة الكينا والبرغاموت ووسط يتكون من رائحة كل من الياسمين، براعم البرتقال، توت العليق والمجنوليا، بينما نهايته تتكون من رائحة عدة أخشاب وهي الكشمير، الأرز، الأمبروكسان، المسك الأبيض والبنفسج.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطور قوتشي لكل الأفراح والمناسبات.

اترك تعليقاً