عطور

أحدث أنواع العطور لشهر سبتمبر اختاري واحدا منها

أحدث أنواع العطور

تعد أحدث أنواع العطور تجربة فريدة للظفر بأحسن الروائح التي لم تكتشفها غيرك من الفتيات كما أنها تحتوي على مميزات تعزز ثقتك بنفسك إلى جانب اكتمال إطلالتك الجذابة. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف مجموعة حديثة من عطور شهر سبتمبر.

 

أحدث أنواع العطور لشهر سبتمبر

دائما ما تعتبر أي امرأة أن العطر شيء هام تلجأ له وهو جزء لا يتجزأ من روتينها الجمالي، لهذا فدوما ما تبحث معظم النساء عن أحدث أنواع العطور لكي تتميز بنفحاتها الفريدة وتتألق في إطلالاتها، لذلك سنقدم لك في ما يلي أحدث العطور لشهر سبتمبر 2019.

أحدث أنواع العطور اكتشفيها

عطر Idôle Eau De Parfum من ماركة Lancôme

نبدأ قائمتنا بعطر الدار الفرنسية لانكوم والذي يتميز بمزيج من روائح الورود التي تم قطفها من عدة بلدان، حيث يتضمن هذا العطر عبق البرغموث والإجاص ووردة Jasminum grandiflorum من الهند، مع مستخلص بتلات وردة Isparta التركية بالإضافة إلى وردة سنتيفوليا من فرنسا، ليتكون عطر رائع ذو لمسة أنوثة واثقة ومميزة في عبوة جميلة تم تصميمها على يد Chafik Gasmi.

عطر Idôle Eau De Parfum من ماركة Lancôme

عطر Haute Parfumerie من ماركة Celine

لفت Hedi Slimane الأنظار حيث قدم مجموعة العطور الجديدة الخاصة بدار Celine باسم Haute Parfumerie والتي تتضمن 11 عطر سيتم إصدار 9 منهم في السنة الحالية بينما الـ2 المتبقيان في 2020، وتتميز هذه العطور بأشكال عبواتها الهندسية المتميز والمستلهمة من الصناعة الفرنسية للزجاج.

عطر Haute Parfumerie من ماركة Celine

عطر Coeur Battant من ماركة Louis Vuitton

نواصل التعمق في رحلة العطور الجديدة ومحطتنا الآن الدار الفرنسية Louis Vuitton لنكتشف إصدارها الجديد عطر Coeur Battant الذي يحتوي على تشكيلة منعشة من الورود مثل الباتشولي والورود والياسمين، ليتكون عطر أول ما تستنشقيه سوف يتسارع قلبك في دقاته مثلما يدل عليه اسم العطر بالفرنسية، فهو عطر سيذهب بك في مغامرة عاطفية مفعمة بالأحاسيس والانتعاش.

عطر Coeur Battant من ماركة Louis Vuitton

لا تقتصر قيمة  العطر على علامته فقط ولكن تتدخل عديد العوامل الأخرى من أبرزها أهمية المكونات التي يحتويها العطر وتاريخ إصداره.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطر كريستيان ديور للعرائس والمقبلات على الزواج.

اترك تعليقاً