عطور

أحدث العطور لهذا الموسم المناسبة لكل الأبراج

أحدث العطور لهذا الموسم

اختيار أحدث العطور لهذا الموسم لا يأتي من فراغ حيث يتعلق بالذوق والأبراج والطقس أيضا لانها كلها عوامل تساعد على بعث الثقة في النفس. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف أجدد العطور الملائمة لجميع الأبراج.

 

أحدث العطور لهذا الموسم

معظم النساء ملمين ويتتبعن مسألة الأبراج فلكل فتاة البرج الخاص بها الذي تنتمي له، لكن هل فكرت يوما ما الذي يناسب برجك من العطور؟ نعم كل برج لديه نوع العطر المناسب الذي يتلاءم بشكل أفضل معه من غيره.

أحدث العطور لهذا الموسم عليك معرفتها

مواليد الحمل: 21من مارس إلى 19 ابريل، العطر المناسب: Aqua Allegoria Ginger Piccante من ماركة Guerlain

إليك أحدث إصدارات دار الأزياء الفرنسية جيرلان لسنة 2019 بعبقه التابلي، يأتيك العطر بمزيج رائع من نكهة الزنجبيل القوية والبرغموت والليمون المنعشة بالإضافة إلى نفحات خشبية رائعة، ستعكس شخصية هذا البرج المحب للحياة والحيوية.

Aqua Allegoria Ginger Piccante

مواليد برج الثور: من 20 ابريل إلى 20 مايو، العطر المناسب: Gilio من ماركة Salvatore Ferragamo

إليك هذا العطر الذي أعادت العلامة إصداره بتركيبة عصرية أكثر وراقية وهو عطر تشيبر – زهري قامت بتوقيعه Sophie Labbe، يأتيك بمقدمة تحتوي على رائحة حشيشة الملاك، الباتشولي، الياسمين والسوسن الإيطالي، وقلب يتضمن عبق البتشولي والياسمين بينما نهاية العطر تتكون من نفحات خشب الصندل ونجيل الهند، سيزيدك هذا المزيج الرائع جمالا وأناقة وأنوثة فهو عطر مناسب لنساء برج الثور.

Gilio

 

مواليد برج الجوزاء: من 21 مايو إلى 20 يونيو، العطر المناسب: Tam Dao من ماركة Diptyque

بمزيج رائع من الريحان، خشب الصندل النادر والثمين والغاردينا والزنبق، نقدم لك عطر ديبتيك الصادر سنة 2019 والذي سيزيد شخصيتك المحبوبة الجميلة روعة أكثر.

Tam Dao

 

مواليد برج السرطان: من 21 يونيو إلى 22 يوليو، العطر المناسب: Camelia من ماركة Acqua Di Parma

يتميز عطر دار Acqua Di Parma أكو ادي بارما بلمسته الحيوية والمشرقة فيأتيك بافتتاحية من عبق البرغموت، بعدها تأتي رائحة المندرين الأصفر، الهيل والفلفل الوردي، مرورا بقلب العطر الذي يتركز على رائحة كل من المريمية، الياسمين والكاميليا، وصولا للقاعدة المتكونة من المسك والبنزون، فهذه المكونات تناسب شخصيتك المرحة والمحبة للمغامرة.

Camelia

 

مواليد برج الأسد: من 23 يوليو إلى 22 اغسطس، العطر المناسب: Shorouk من ماركة Rasasi

أحدث إصدارات دار العطور رصاصي هو هذا العطر، المميز بمزيج من الروائح القوية لكل من الفاكهة، الليمون، البرتقال مع نفحات من القرفة، فهو سيزودك بالسحر الذي يلفت الأنظار أينما حللت وهو ما يلاءم شخصية هذا البرج التي تتلهف لخطف الإنتباه.

Shorouk

 

مواليد برج العذراء: من 23 اغسطس إلى 22 سبتمبر، العطر المناسب: Her Intense من ماركة Burberry

نقدم لك عطر علامة Burberry الجديد المميز بروائحه البسيطة الجميلة، حيث يأتيك بتركيبة رائعة من المكونات العطرة، فتفوح من مقدمة العطر رائحة الكرز والعليق الأسود، ثم جوهره المتكون من رائحة البنفسج والياسمين بينما خاتمته فتفوح منها رائحة خشب الأرز والبنزون، فتتلاءم بذلك بساطة العطر مع شخصية صاحبات برج العذراء اللاتي يتصفن بعدم حبهن للمغامرة وتحبيذهن للأسلوب الكلاسيكي.

Her Intense

 

مواليد برج الميزان: من 23 سبتمبر إلى 23 اكتوبر، العطر المناسب: Idôle من ماركة Lancôme

إذا كان برجك الميزان فعليك اعتماد عطر دار لانكوم الفرنسية الذي يندرج ضمن مجموعة العطور الزهرية ذو طابع أنثوي رقيق بتوليفة عطرة من البرغموت، الكمثري، المسك، الياسمين، وردة مايو والورد التركي، فتجعل شخصيتك المتميزة بالكاريزما أكثر تميزا وجاذبية بروائحه الناعمة.

Idôle

 

مواليد برج العقرب: من 24 اكتوبر إلى 21 نوفمبر، العطر المناسب: Whidia  من ماركة Henry Jacques

يليق بك هذا العطر من هنري جاك، الذي تفوح منه روائح خشبية مميزة بالاضافة إلى نفحات القرفة التي تعبق من هذا العطر، الذي يتماشى مع شخصيتك الدراماتيكية التي تتصف بالغموض.

Whidia

 

مواليد برج القوس: من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، العطر المناسب: Tiffany & Love for Her من ماركة Tiffany & Co

إليك إصدار علامة تيفاني أند كو الجديد وهو عطر من توقيع كل من Marie Salamagne وHonorine Blanc، وهو عطر زهري نسائي، تتركز مقدمته من روائح الجريب فروت والريحان، بينما جوهره تفوح منه نفحات من زهر البرتقال، ثم القاعدة المتكونة من عبق أخشاب الأرز، نجيل الهند وأشجار الكويا، اعتمديه ليكمل شخصية هذا البرج التي تتصف بكونها واثقة الخطوات لا تحبذ الملل وتتجه نحو المغامرة.

Tiffany & Love for Her

 

مواليد برج الجدي: من 22 ديسمبر إلى 19 يناير، العطر المناسب: Amouage for Women من ماركة Portrayal

وهو عطر شرقي –زهري، تأتي مقدمة العطر مرتكزة على رائحة الياسمين، أما القلب فيتكون أساسا من الفانيلا والتبغ، بينما تحتوي النهاية على رائحة الراتينج التي ستزيد شخصيتك الناجحة لمسة جميلة للغاية.

Amouage for Women

مواليد برج الدلو: من 20 يناير إلى 18 فبراير، العطر المناسب: Le Gemme Coralia من ماركة Bulgari

تتناسب شخصيات برج الدلو مع عطر العلامة الإيطالية بولغاري ذو العبق الساحر والجذاب بطابع فريد ومميز، فيفتتح العطر مزيج روائحه بمقدمة تتكون من الماندرين مع الفلفل الوردي، لينتقل إلى قلب يحتوي عبق الاوريس، الجلود والأوسمانثوس، وينتهي بقاعدة من الآمبرغريس والمسك، ليتمم من شخصيتك الفريدة التي لا تشبه أي شخصية أخرى.

Le Gemme Coralia

مواليد برج الحوت: من 19 فبراير إلى 20 مارس، العطر المناسب: The Voice of the Snake من ماركة Gucci

لننهي آخر برج بالعطر الذي يناسبه وهو من إصدار علامة غوتشي الشهيرة، وهو عطر خشبي يحتوي على نفحات من الزعفران، الباتشولي والعود وهو مزيج رائع لافت وساحر، الشيء الذي تستحقه وتحتاجه شخصيتك الحساسة والخجولة.

The Voice of the Snake

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عطور زفاف غيرلان الفرنسية لرائحة مميزة يوم الأحلام.

اترك تعليقاً