عطور

أحدث العطور بطابع شرقي راقي لصيف هذه السنة

أحدث العطور

تهتم عديد الصبايا بأخبار أحدث العطور لاكتشاف أسرارها واقتنائها، وأحيانا يصعب عليهن الظفر بما يطمحن من أجله لذلك جمعنا لك مجموعة وما عليك سوى اختيار إحداها .

لا تكتمل إطلالاتك سيدتي إلا باعتماد عطر جذاب ذو عبق آسر يميزك بين جميع أقرانك، لذلك اخترنا لك مجموعة من أجمل وأحدث العطور الشرقية لكي تتجنبي عطور العادة وتعتمدي عطر مختلف يميزك بجماله في السهرات، خاصة  وأن العطور الشرقية ستشهد تألقا بهذا الصيف لأنها بجمال عبق الروائح التي تحتويها فنجد المسك، الزهور البرية، القهوة، العنبر والعديد من الروائح الآسرة والأنثوية.

عطر Dior Joy Eau De Parfum

هو عطر خشبي مع أنواع من الزهور والعنبر بالإضافة إلى ورد الياسمين في تناغم جميل، ليكون عطرا غاية في السحر والجاذبية، يتناسب مع مختلف الأوقات نهارا أو ليلا لسهرات و الأفراح.

أحدث العطور من ديور

عطر Dolce & Gabbana The Only One Eau De Parfum

قدمت لنا علامة Dolce & Gabbana هذا العطر المليء بالأنوثة الفاتنة يناسب جميع المناسبات، حيث يتكون هذا العطر من البنفسج مع البرغموت في بدايته، أما وسط العطر فيحتوي على عبق السوسن الآسر مع القهوة الجذابة بينما قاعدته تتكون من البتشولي مع الفانيلا.

أحدث العطور دولي اند كابانا

عطر Versace Crystal Noir Eau De Parfum من علامة فرزاتشي

هذا العطر مميز بروائح غاية في الجاذبية حيث يحوي عبق زنبق توبيروز، جوز الهند والكرز كما يحتوي في القاعدة على المسك مع العنبر ليتكون بذلك عطر ساحر للغاية حيث تعتبره دار فرزاتشي جوهرة نادرة في عالم العطور.

عطر Versace Crystal Noir Eau De Parfum من علامة فرزاتشي

عطر Lancôme La Bie Est Belle Eau De Parfum

يعزز هذا العطر عند استنشاقه الشعور بالفرح والسعادة، فهو يتميز بعدم تعقيد روائحه بل بالعكس فعبقه يتصف بالبساطة، حيث تتكون بداية هذا العطر من الكمثري مع الكشمش الأسود بينما يتكون وسطه من أزهار البرتقال المنعشة مع الياسمين وقاعدته من الفانيلا، اللوز، فول التونكا والبتشولي.

عطر Lancôme La Bie Est Belle Eau De Parfum

سحر عطرك لا يشعر به إلا من يشم رائحته ممن حولك ولكن أنفك أيضا يحتاج إلى الاهتمام واستنشاق ما ينشطه ويعزز لك الثقة بجمالك وأناقة إطلالتك.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل 8 عطور عالمية تهم كل عروس.

اترك تعليقاً