تجميل

أحدث صيحات صبغات الشعر باللون الأحمر لعيد الحب

أحدث صيحات صبغات الشعر

اختيار أحدث صيحات صبغات الشعر يجعل من الإطلالة متميزة وساحرة من خلال مواكبتها للموضة خاصة إذا كان لون الصبغات بالأحمر. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أخر صيحات صبغات الشعر ذات اللون الاحمر.

 

أحدث صيحات صبغات الشعر باللون الأحمر

لما لا تجربي تغيير لوكك بمناسبة قدوم عيد الحب، فهي فكرة مثيرة للانتباه ورائعة، ولماذا لا تعتمدي اللون الأحمر مع اختيار أحد تدرجاته، لأنه لون يلائم البشرة السمراء والبيضاء كمايمنحك لمسة مشرقة لعيد الحب ولا سيما للمواسم الآتية. لهذا نقدم لك ضمن هذا المقال أجمل وأروع تدرجات الون الأحمر لكي تختاري ما يناسب ذوقك وتعتمديه كصبغة لبشرك بمناسبة عيد الحب لهذا العام.

أحدث صيحات صبغات الشعر لإطلالة جذابة

صبغات الشعر باللون الأحمر ذو التدرجات الداكنة

يمكنك سيدتي استلهام صبغة شعرك من عارضات الأزياء الخاصة بماركة شانيل، أو يمكن أيضا اعتماد الأحمر الفاتح والمموج كما فعلت عارضات دار ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، حيث يتناسب مع البشرة الحنطية بالخصوص، فيمنحك إطلالة مشرقة بشعر هادئ، بينما يناسب اللون الأحمر بالتدرجات الداكنة صاحبات البشرة البيضاء والحمراء على حد السواء.

صبغات الشعر باللون الأحمر ذو التدرجات الداكنة

 صبغات الشعر باللون الاحمر ذو التدرجات القوية

يمكنك اتباع خطى دار موقلر Mugler واعتماد تسريحة شعر طويل بأسلوب ناعم مع اللجوء للون الأحمر الداكن، وهو ما سيمنحك إطلالة ساحرة للسيدات اللاتي يحبذن اللوك الهادئ، أما للاتي يفضلن اللوك الجريء والأسلوب الذي يتركز على الجرأة، فنحن ننصحهن باعتماد صبغة شعر باللون الأحمر القوي الذي يميل للون المرجاني والذي يناسب خاصة السيدات ذوات البشرة البيضاء مثلما ظهرت عارضات دار Balmain، ولا سيما إذا اعتمدن معه تسريحة الشعر الكاري القصير بأسلوب عفوي.

 صبغات الشعر باللون الاحمر ذو التدرجات القوية

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صبغات شعر 2020 اختيارات تحبس الأنفاس عليك رؤيتها.

اترك تعليقاً