عطور

أرقى العطور الفرنسية تستحق التجربة

أرقى العطور الفرنسية

تعد أرقى العطور الفرنسية من أفضل العطور العالمية لما تحمله من عراقة لشركات صناعة العطور وللمكونات الفريدة المستخدمة التي تعطي رائحة جذابة لا تقاوم. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف قائمة بأرقى العطور الفرنسية.

 

أرقى العطور الفرنسية

دائما ما تقدم لنا الماركات الفرنسية أكثر العطور روعة ورقي فهي الرائدة في هذا المجال مقارنة بباقي العلامات، الأمر الذي يدل على اجتهادها وتفانيها لتصدر عطور ذات نفحات ساحرة.

أرقى العطور الفرنسية عليك تجربتها

عطر Shalima من Guerlain

أنتجت دار غيرلان هذا العطر الذي تعشقه العديد من السيدات، وهو عطر بنغمات شرقية جذابة ببداية مكونة من اليوسفي، البارغموت والحمضيات وخشب الارز ثم قلبه المكون من الياسمين، السوسن، الباتشولي والورد بينما تزخر نهايته بعبق خشب الصندل، الفانيلا، الجلد، التونكا والزباد والجاوشير، ويتميز العطر بعبق حار.

Shalima

عطر La vie est belle Eau de Parfum من Lancôme

إليك عطر علامة لانكوم الذي يعرف برواجه الكبير حول أنحاء العالم، بفضل كونه واحد من أروع العطور الفرنسية، وهو عبارة عن عطر يمزج بين الروائح بأسلوب أنثوي بلمسة ساحرة، حيث يحتوي على مقدمة من الكشمش الأسود والكمثري، وجوهر من الياسمين، براعم البرتقال والسوسن، ثم قاعدة تتكون من رائحة الفانيلا، حبوب التونكا، الباتشولي الأخضر، الشوكولاته وحلوى اللوز.

La vie est belle Eau de Parfum

عطر Coco Mademoiselle من Chanel

وبتركيبة من الفواكه المركزة ذات الرائحة الناعمة المميزة بأسلوب لا يخلو من الأنوثة إليك عطر شانيل الذي يشعرك بانتعاشة تدوم طويلا، ويتكون من بداية تحتوي على براعم البرتقال، اليوسفي وقلب متكون من الياسمين، الايلنغ، ميموسا والورد التركي، ونهاية العطر تتكون من الباتشولي، جيل الهند، التونكا، الجاوشير، الفانيلا والمسك الأبيض.

 Coco Mademoiselle

عطر Robert Piguet Fracas

وهو عطر يحتوي على عبق ذو نغمات رائعة بأسلوب راقي للغاية ستحسين بالراحة كلما استعملت منه، ويتكون هذا العطر من افتتاحية تحتوي على رائحة الخزامى، المندرين والبراغموت، وقلب من زهر البرتقال، زنبق الوادي، النرجس، البنفسج، الياسمين، مسك الروم، الكزبرة، القرنفل، إبرة الراعي، الخوخ… بينما تتكون القاعدة من عبق المسك، السوسن، أخشاب الأرز والصندل ونجيل الهند.

عطر Robert Piguet Fracas

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطر للعروس لإطلالة منعشة ومتميزة.

اترك تعليقاً