عطور

أرقى العطور النسائية لخريف 2019

أرقى العطور النسائية

لطالما كانت ولاتزال العطور أنيسة كل النساء فهي من أهم المكملات الأساسية لكل إطلالاتها. تختلف العطور حسب الفصول وحسب الأعوام لتوافر العديد من الإصدارات الجديدة والمتنوعة التي تحرص جميع العلامات العالمية لتلبي رغباتها، لذلك ومع وصولنا لنهاية فصل الصيف واقترابنا لفصل الخريف سنقدم لك أحدث وأفضل العطور التي ستتألقين بها في هذا الفصل القادم.

أرقى العطور النسائية لإطلالة جذابة

عطر ماركة دولتشي اند جابانا The One Eau De Parfum

نقدم لك عطر الماركة الإيطالية دولتشي أند جابانا الذي سيضفي لمستخدمته التميز والقوة الذي تستحقه، هو عطر زهري بمقدمة من الخوخ، الليتشي الغض والبارغموت مع قلب متكون من رائحة الزنبق الأبيض بينما القاعدة مكونة من العنبر الراتنجي، المسك والفانيلا.

عطر ماركة دولتشي اند جابانا The One Eau De Parfum

عطر ماركة ديور Hypnotic Poison Eau De Parfum

انتقينا لك عطر ديور المركز والقوي والملقب بعطر ديور الأحمر، يعتبر من العطور الشرقية الجذابة والمفعمة بالأنوثة، حيث تتكون مقدمة العطر من عبق عدة فواكه كالمشمش، جوز الهند والبرقوق مع رائحة توابل آسرة، ثم جوهر العطر الزهري الذي يحتوي على عبير الأزهار البلغارية، زنابق الوادي، الياسمين، زنابق التوبيروز مع خشب الورد البرازيلي، بينما القاعدة مكونة من خليط روائح قوية من خشب الصندل، العنبر، الفانيل واللوز.

عطر ماركة ديور Hypnotic Poison Eau De Parfum

عطر ماركة لانكوم  Idole Eau De Parfum

من دار لانكوم نقدم لك عطرها الذي سيزودك بالثقة والأنوثة الطاغية والمتألقة، حيث يتكون من العديد من الروائح الزهرية إذ تحتوي بداية العطر على رائحة الكمثري والبارغموت. وجوهر العطر يتكون من عبق تشكيلة من الورود كالياسمين، الورد التركي بينما النهاية تحتوي على الفانيلا والمسك الأبيض.

عطر ماركة لانكوم  Idole Eau De Parfum

عطر ماركة شانيل Chance Eau De Parfum

ومن العلامة الفرنسية الشهيرة شانيل اخترنا لك عطرها شانس الجاذب للانتباه بعبقه المثير الرقيق، إذ يتميز بمقدمة تحتوي على رائحة الليمون، الفلفل الوردي، الصنوبر والتفاح، بالإضافة إلى قلب متكون من عبق زهري وهو كل من السوسن والياسمين، ثم قاعدة من العنبر، المسك الأبيض والبتشولي.

عطر ماركة شانيل Chance Eau De Parfum

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل 8 عطور عالمية تهم كل عروس.

اترك تعليقاً