عطور

أروع العطور بروائح قوية لسهرات الشتاء

أروع العطور بروائح قوية

مثلت أروع العطور بروائح قوية المكمل الأساسي لإطلالة ساحرة ومتميزة خاصة خلال سهرات الشتاء الطويلة. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف مجموعة من أروع العطور ذات روائح قوية.

 

أروع العطور بروائح قوية

العطور التي تتميز برائحتها القوية تلاءم للمناسبات والسهرات الشتوية لأنها تدوم لوقت طويل مع نغمات متميزة تأسر القلوب لجمالها، كما تحيطك بنفحات ساحرة وفريدة نظرا لمكوناتها المتميزة، لذلك جمعنا لك أجمل منتجات العطور ذات الروائح القوية لتتمتع بإطلالة راقية.

أروع العطور بروائح قوية عليك تجربتها

عطر Donna Karan Liquid Cashmere Black

عطر مميز يحتوي على مكونات رائعة حيث نجد في مقدمته نغمات رائحة عطر الكرز الحامض، بينما نجد في قلبه نغمات الورد والياسمين، وأما قاعدته فهي مزيج بين الباتشولي وخشب الصندل وحلوى اللوز.

عطر Donna Karan Liquid Cashmere Black

 عطر Calvin Klein Deep Euphoria

ينتمي إلى عطور تشيبر زهري مقدم من كالفن كلاين بمقدمة غنية برائحة أوراق اليوسفي والفلفل الأبيض، في حين يتألف قلبه من الفاوانيا والورد الأسود والفل وزهرة إبرة الراعي، كما تميزت قاعدته برائحة الأخشاب والباتشولي والمسك.

 عطر Calvin Klein Deep Euphoria

عطر McQueen Parfum

ينتمي إلى عائلة العطور الزهرة الشرقية حيث تتألف قاعدته من خلاصة نجيل الهند، وأما قلبه فيحتوي على يلانغ يلانغ ومسك الروم والياسمين وسامباك، ونجد في مقدمة العطر رائحة الفلفل الأسود الوردي والقرنفل.

عطر McQueen Parfum

عطر Tom Ford Black Orchid Lalique Edition

من أفضل العطور الشرقية الزهرية وهو من إصدارات سنة 2016، تتكون مقدمته من نغمات الغاردينيا والياسمين والليمون والبرتقال والياسمين والكشمش الأسود، وتفوح من قاعدته رائحة خشب الصندل ونجيل الهند والباتشولي والبخور والعنبر والمسك الأبيض والفانيليا، بينما يتألف قلبه من الأوركيد والياسمين واللوتس والفواكه والتوابل.

عطر Tom Ford Black Orchid Lalique Edition

عطر Chloé Love Story Eau Sensuelle

أصدر سنة 2017 وحقق رواجا كبيرا كأروع عطر زهري حيث تتكون مقدمته من الكمثري وخلاصة الليمون وبراعم البرتقال، بينما يفوح قلبه برائحة العديد من انواع الأزهار، وأما قاعدته فهي مزيج لنغمات خشب الصندل والمسك والعنبر.

عطر Chloé Love Story Eau Sensuelle

عطر Cartier Baiser Fou

أصدر في عام 2017 وهو أيضا عطر زهري جمعت مقدمته بين رائحة الأوركيد وتوت العليق، وتتكون قاعدته من الفانيليا والشوكولاتة البيضاء.

عطر Cartier Baiser Fou

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفخم ماركات عطور الزفاف لتكوني أكثر أناقة.

اترك تعليقاً