عطور

أروع العطور للمرأة الثلاثينية تعرفي إليها 

أروع العطور للمرأة

اختيار أروع العطور للمرأة مرتبط أحيانا بالعمر الذي يختلف من عقد لأخر، ولكن تأكدي أن عطرك يبوح بشخصيتك وإطلالتك قي وقت واحد.

في الفترة التي تبلغ فيها المرأة عقدها الثالث من العمر تنتقل من مرحلة مهمة إلى مرحلة أخرى أهم، فهي بذلك قد أنهت مرحلة المراهقة الصعبة التي تتصف بكثرة تغيراتها و انتقلت إلى مرحلة الاستقلالية والمسؤولية، في هذه المرحلة عادة ما تكون المرأة قد أخذت مسؤولية حياتها بيدها وأصبحت هي سائقة سفينة حياتها دون أن تستحق دليل يرشدها، لذلك فأنت تحتاجين عطر يدل على شخصيتك، وفي ما يلي اخترنا لك قائمة من العطور التي بالتأكيد ستناسب أي امرأة في الثلاثين من عمرها.

أروع العطور للمرأة الثلاثينية

عطر Si من ماركة أرماني Armani

نبدأ قائمتنا بعطر العلامة الإيطالية أرماني المكون من عبق بلمسة غاية في الروعة ستسافر بك إلى عالم آخر جميل، مثل رائحة الباتشولي، فاكهة التوت، الياسمين، العديد من الزهور وطحلب البلوط.

عطر Si من ماركة أرماني Armani

عطر Alien من علامة تيري موغلر Thierry Mugler

إليك عطر Alien  الصادر عن دار تيري موغلر سنة 2005، المميز برائحته الرائعة التي حتما ستلفت جميع الأنظار من حولك، يتكون هذا العطر من رائحة نكهات خشب العنبر، ورود البرتقال مع الياسمين، والكشمير في تركيبة ساحرة.

عطر Alien من علامة تيري موغلر Thierry Mugler

عطر Nomade من ماركة كلوي Chloé

بتركيبة تختلط فيها رائحة الأخشاب والورود نقدم لك عطر الدار الفرنسية كلوي الصادر سنة 2008، فهو متكون من عبق طحلب البلوط، ميرابيل البرقوق وجوهر مكون من رائحة زهرة العروس، ليتكون عطر رومانسي خيالي.

عطر Nomade من ماركة كلوي Chloé

عطر Chance Eau Tendre من علامة شانيل Chanel

من العلامة الفرنسية الشهيرة شانيل انتقينا لك عطرها الذي أصدرته عام 2003 مع تحديثات مضافة له في 2010 حيث يتكون من رائحة عدة ورود وهي السوسن، الياسمين والياقوت مع خشب الأرز ومسك العنبر وعبق السفرجل والجريب فروت، ليتكون عطر منعش مميز.

عطر Chance Eau Tendre من علامة شانيل Chanel

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطر كريستيان ديور للعرائس والمقبلات على الزواج.

اترك تعليقاً