عطور

أروع عطور المسك بمناسبة عيد الحب

أروع عطور المسك

تتميز أروع عطور المسك بجمال رائحتها وبقاء عبقها لوقت طويل مقارنة بغيرها من العطور كما تمنحك إطلالة ساحرة ملائمة لمختلف المناسبات خاصة في يوم الحب. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف قائمة بأهم عطور المسك.

 

أروع عطور المسك لعيد الحب

باقترابنا من 14 فبراير، يوم عيد الحب تلجأ العديد من النساء إلى اقتناء عطور لهذا المناسبة لإطلالة متميزة مفعمة بالأنوثة ستتألقين بها خلال هذا اليوم الاستثنائي، لهذا ننصحك عند اختيار العطر الخاص بك بالانتقاء بين عطور المسك، حيث ستضيف لك هذه العطور لمسة تمزج بين الشرقية والغربية تعزز ثقتك بنفسك. ولنختصر عليك البحث نقدم لك ضمن هذا المقال مجموعة من أروع عطور المسك لعيد الحب، يمكنك اعتماد ما يناسبك منها.

أروع عطور المسك عليك تجربة احداها

عطر Women من ماركة فيرزاتشي Versace

اخترنا أن نبدا مجموعتنا الخاصة بعيد الحب من دارالأزياء الإيطالية الشهيرة فيرزاتشي بعطرها هذا الذي ستحس كل من تعتمده بحيوية ساحرة، بمزيج يتكون من افتتاحية تفوح بأوراق الياسمين، الورد والبرغموت، بينما يتكون القلب من اللوتس، أخشاب الأرز، توت العليق والبرقوق، ثم النهاية التي تحتوي على المسك والعنبر.

عطر Women من ماركة فيرزاتشي Versace

عطر Feminine من ماركة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

ومن علامة دولتشي أند غابانا الفاخرة نقدم لك هذا العطر الخشبي- مسك- زهري، حيث يأتيك من مقدمة تحتوي بخور مريم، زنبق الماء، الميموزا وبرتقال المندرين، بينما يتكون الجوهر من رقيب الشمس، الياسمين والوستارية، لتأتي النهاية بنكهات الفانيلا، خشب الكشمير والمسك، ليتكون عطر ذو عبق فريد.

عطر Feminine من ماركة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

عطر Sexy Sparkle Hot Berry من ماركة فيكتوريا سيكرت Victoria`s Secret

أصدرت دار الأزياء الأمريكية فيكتوريا سيكرت سنة 2007 هذا العطر الجذاب للغاية، حيث يحتوي على عبق مغري من مزيج من نكهتي المسك وتوت العليق، ليضيف لك لمسة مفعمة بالإشراق، ويكون بذلك واحد من أكثر العطور النسائية شعبية.

عطر Sexy Sparkle Hot Berry من ماركة فيكتوريا سيكرت Victoria`s Secret

عطر Original Musk من ماركة كيهلز Kiehl’s

نقترح عليك هذا العطر الراقي والأنيق الذي يعتمد على المسك بطريقة غير مزعجة بل خيالية، وتتكون مقدمة العطر من زهور البرتقال والبرغموت، ثم مقدمة يمثلها مزيج ساحر بأسلوب دافئ من عبق زهور الإلينغ، النيرولي والزنابق الطازجة، من ثم القاعدة التي تضم المسك، الباتشولي وفول التونكا.

عطر Original Musk من ماركة كيهلز Kiehl's

عطر White Musk من ماركة ذا بودي شوب The Body Shop

إليك هذا العطر الفريد الخاص بالعلامة البريطانية ذا بودي شوب، والذي ستجدينه في شكلين وهي ماء التواليت وزيت عطري يتركز على المسك الأبيض، وسيمنحك هذا العطر بلمسة أنيقة ومميزة، حيث يحتوي أساسا على الريحان والمسك.

عطر White Musk من ماركة ذا بودي شوب The Body Shop

عطر Lovely من ماركة ساره جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker

إذا كنت من النساء الملهمات بعالم الموضة والأناقة، فنحن ننصحك بهذا العطر الذي سيكون مثالي لك، والذي سيمنحك لمسة غاية في الروعة والجمال الساحر، بمزيج يتكون أساسا من النرجس الأبيض، الأوركيد، المارتيني والعنبر.

عطر Lovely من ماركة ساره جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطور فخمة وثمينة خاصة بالعرائس.

اترك تعليقاً