عطور

أروع عطور الياسمين المنعشة لشتاء منعش

أروع عطور الياسمين

اختيار أروع عطور الياسمين من أجمل الاختيارات خاصة في فصل الشتاء لأنها تضيف لإطلالتك لمسة أنثوية ناعمة نظرا لرائحتها المنعشة والحلوة. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف أجمل عطور الياسمين المناسبة لفصل الشتاء.

 

أروع عطور الياسمين

من أشهر الروائح التي تدخل في تركيبة العطور بمختلف أنواعها هي الياسمين، إذ تضيف لك لمسة أنوثة جذابة بعبقها الناعم والمنعش، حيث تتكون حوالي 83% من عطور النساء من الياسمين، لذلك سنقدم لك فيما يلي تشكيلة رائعة من أروع عطور الياسمين لشتاء منعش.

أروع عطور الياسمين عليك معرفتها

عطر Shalimar من Guerlain

نقدم لك هذا العطر الخاص بغيرلان والذي أطلق سنة 1925 وهو لا يزال إلى يومنا هذا متواجد، بتكوينه الرائع حيث تحتوي بداية العطر على رائحة البرغاموت والليمون، ويتكون جوهره من الورد والياسمين، ينما تنبعث من نهايته رائحة العنبر الرمادي، فول التونكا والفانيلا.

عطر Shalimar من Guerlain

عطر For Women من Burberry

اخترنا لك من بربري هذا العطر الذي تتركز رائحة مقدمته على الكشمش، خشب الأرز، البرغاموت، الياسمين والتفاح الأخضر، ويتميز هذا العطر بكون تركيبته ليست قوية بل خفيفة ورائعة تناسب إطلالتك النهارية والليلية.

عطر For Women من Burberry

عطر Le Parfum for Women من Elie Saab

نقترح عليك هذا العطر الناعم والدافئ الذي شهد مبيعات كبيرة بفضل تركيبته الرائعة ذات اللمسة الأنثوية للغاية حيث يحتوي على أخشاب الأرز، الياسمين، عسل الورد، الباتشولي وزهر البرتقال.

عطر Le Parfum for Women من Elie Saab

عطر See By من Chloé

إليك عطر دار كلوي الذي قامت بإصداره سنة 2012، ومكوناته الرئيسية هي عبارة عن مزيج من خشب الصندل والمسك، بالإضافة إلى البرغاموت، الياسمين وعبق زهر التفاح.

عطر See By من Chloé

عطر for Women من Carolina Herrera

جربي هذا العطر الدافئ الذي أطلقته كارولينا هيريرا عام 1988، والمتكون أساسا من الخشب والعنبر، فيما يفوح قلبه بعبق الياسمين الجذاب.

عطر for Women من Carolina Herrera

عطر Jasmin Noir Eau de Parfum من Bvlgari

ومن الدار الإيطالية بولغاري نختار لك عطرها الغني برائحته العميقة اللافتة، حيث يمزج روائح الورود باللوز والخشب ثم عبق مستخلص عرق السوس، في تركيبة ساحرة.

عطر Jasmin Noir Eau de Parfum من Bvlgari

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطور فخمة وثمينة خاصة بالعرائس.

اترك تعليقاً