عطور

أسرار تجعل رائحة العطر أقوى بطرق بسيطة ومجربة

أسرار تجعل رائحة العطر

لطالما استعملنا عطور تتبخر رائحتها في وقت وجيز لا يتعدى أحيانا الساعتين، قد يكون السبب في أن العطر ذو تركيبة خفيفة سرعان ما ستختفي، لكن ما لا يعلمه الكثير أنه من العوامل التي تؤدي لتشتت رائحة العطر كيفية تطبيقه بطريقة خاطئة، لذلك تعرفي معنا في ما يلي على أفضل الحيل لجعل العطر أقوى.

أسرار تجعل رائحة العطر يدوم لساعات

وضع العطر في مكان ملائم

ابعدي عبوة عطرك عن الأماكن ذات الحرارة والرطوبة العالية، حيث أن هاته العوامل تؤثر على مكونات وتركيبة العطر، مما يجعل تأثيره قصير الأمد، لذلك فإن النساء اللاتي يضعن عبوات عطرهن في الحمام حيث الرطوبة والحرارة يلاحظن هذا الشيء، فاحرصي على وضعه في مكان جاف لا تتجاوز حرارته الـ20 درجة لضمان جودته.

وضع العطر في مكان ملائم

التعرق

يساهم التعرق في إزالة العطر ورائحته، خاصة في الأيام الحارة عندما يصبح التعرق أكثر، لهذا وحتى يبقى عبق العطر ملتصق أطول وقت ممكن احرصي على تجنب البقاء في أماكن حارة لكي لا تتعرقي.

التعرق

التطبيق الصحيح للعطر

يوجد عدد كبير منا عند رشه للعطر يقوم بفركه على البشرة، هذا خطأ ! لأنه وبهذا التطبيق للعطر ستساهمين في تفكيك تركيبته وبالتالي إضعاف رائحته. رشي فقط بعض من العطر على رقبتك أو ذراعك واتركيه.

التطبيق الصحيح للعطر

الأماكن الصحيحة لرش العطر

توجد نقاط دون غيرها عند رش العطر عليها يفوح بشكل مثالي، وهي مناطق النبض وأبرزها جانبي الرقبة، خلف الأذنين وكوع اليدين الداخلي.

الأماكن الصحيحة التي يجب عليك رش العطر عليها

مشاكل البشرة

إن النساء اللاتي لديهن بشرة جافة لا تتفاعل أحيانا مع العطر، لذلك يجب عليك تطبيق اللوشن المرطب والكريمات بعد الاستحمام لكي تضمني امتصاصها من قبل البشرة وترطيبها، احرصي أيضا على أن يكون الكريم الذي تطبقينه دون أي عطر أو أن يكون ذو عطر يندرج ضمن نفس عائلة العطر الذي ستستخدمينه.

مشاكل البشرة

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عطور إيف روشيه الفرنسية المميزة.

اترك تعليقاً