عطور

أفخم العطور الحديثة لتنثري رائحتك في كل مكان

أفخم العطور

تعشق الصبايا أفخم العطور وأحدثها لما يغير في إطلالتهن من جمال وأناقة بالإضافة إلى مواكبة جديد عالم العطور. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف أفخم العطور العالمية وأحدثها.

 

أفخم العطور من مختلف الماركات العالمية

دائما ما تحرص العديد من النساء على اقتناء أحدث المنتجات لكي تتفرد وتتألق بها قبل الجميع، ومن بين أبرز المنتجات التي تحرص الكثيرات على شراء أحدث الإصدارات منها نذكر العطور، حيث يتميز عالم العطور بتنوعه واختلافه، لتلبية جميع الأذواق، وغالبا ما تبدع كل العلامات العالمية المختصة في هذا المجال في إصدار عطور جديدة كل عام تقريبا، لذلك نقدم لك في ما يلي أبرز وأحدث إصدارات الماركات العالمية في ما يخص العطور لهذا الموسم.

أفخم العطور من أكبر الماركات العالمية

عطر 1957 من ماركة Chanel

من علامة شانيل ومن مجموعتها Les Exclusifs نقدم لك هذا العطر الرائع، الذي يحتوي في بدايته على رائحة المسك الأبيض، الفلفل الوردي، الألدهايد، البارغموت والكزبرة، و أما قلب العطر فهو متكون من رائحة الياسمين، البرتقال والمسك الأبيض، بينما تحتوي النهاية على عبق أخشاب الأرز والكاشمير، الفانيلا، زهرة الياسمين، المسك الأبيض والعسل. ها ويتميز هذا العطر بكونه يناسب الجنسين النساء والرجال.

عطر 1957 من ماركة Chanel

عطر Idôle Eau de Parfum من ماركة Lancôme

يعتبر عطر آيدول أحدث إصدارات علامة لانكوم، وهو عطر تشيبر-زهري يمنحك حيوية ووانتعاش لا مثيل لهما، وتحتوي مقدمة العطر على رائحة الكمثري والبارغموت، وقلب ينبعث منه عبق الياسمين الهندي والورد التركي، بينما تتكون نهايته من رائحة الفانيلا والمسك الأبيض.

عطر Idôle Eau de Parfum من ماركة Lancôme

عطر Flowerbomb Midnight من ماركة Viktor & Rolf

دار فيكتور أند رولف أصدرت هذه السنة عطرها الآسر Flowerbomb Midnight الذي يتمثل في عطر زهري رائع نتكون مقدمه من خلاصة رائحة الرمان والكشمش الأسود، وأما جوهر العطر فيتكون من عبق زهرة الفاوانيا والياسمين، بينما تحتوي القاعدة على مزيج من رائحة المسك الأبيض والفانيلا.

عطر Flowerbomb Midnight من ماركة Viktor & Rolf

 

عطر Mémoire d’une Odeur من ماركة Gucci

في شهر أغسطس من هذا العام قدمت علامة غوتشي هذا العطر الذي يتميز برائحة عشبية بأسلوب شرقي ستشعرك بالاسترخاء والهدوء، حيث تحتوي مقدمة هذا العطر على مستخلص اللوز المر والبابونج، بينما يتمتع القلب برائحة الياسمين والمسك، وتتكون قاعدته من رائحة الفانيلا، وأخشاب الأرز والصندل.

عطر Mémoire d’une Odeur من ماركة Gucci

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطر كريستيان ديور للعرائس والمقبلات على الزواج.

اترك تعليقاً