عطور

أفخم العطور العالمية لهذا الموسم رائحتها تخطف الأنفاس

أفخم العطور العالمية لهذا الموسم رائحتها تخطف الأنفاس

المؤكد أننا دائما نبحث عن أفخم العطور العالمية التي تتميز رائحتها الفريدة بأناقة لا حدود لها حيث تترسخ في عقول من حولنا وكأنها بصمات لأشخاص معينين في ذاكرتهم. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف أهم العطور العالمية لهذا الصيف.

 

أفخم العطور العالمية

لعاشقات العطور الفخمة التي تبعث في نفوس من يستنشق رائحتها عديد الأبعاد الجمالية كالطبيعية مثلا أو انتعاشة لا نظير لها، نهدي لك قائمة بأفضل العطور لهذا الموسم والصادرة من أعرق دور عالمية في صناعة العطور، كما أنها فرصة لك لمعرفة أسماء عطور نالت المراتب الأولى لعل أحد العطور يكون من نصيبك كشرائه أو هدية ممن يحبك.

عطر Daisy Dream

يتميز هذا العطر من Marc Jacobs بنعومة رائحته وديمومتها لساعات أطول مقارنة بغيره، كما أن تركيبته تحتوي على الأزهار الناضجة والليتشي وماء جوز الهند، يناسب الآنسات اللواتي يبحثن عن عطر خفيف ومنعش.

أفخم العطور العالمية من دايزي دريم

عطر Modern Muse Chic

أصدرت دار Estee Lauder عطر  Modern Muse Chic  تحتوي تركيبته على مسك الروم والأخشاب الغريبة والفانيليا، كما أنه مثالي للفتاة التي تبحث عن رائحة فخمة وقوية لأن رائحة الخشبية الدافئة تملئك جمالا وأنوثة.

أفخم العطور العالمية من مودارن ميز

عطر Sì Eau de Parfum

عطر رائع من Giorgio Armani وجد رواجا كبيرا في ربوع العالم خاصة في الآونة الأخيرة، ويناسب المرأة ذات الشخصية الهادئة وتتكون تركيبته من مزيج ناعم بين رحيق الكشمش الأسود وزهور الفانيلا والعنبر والمسك والباتشولي  والبرغموت.

عطر Sì Eau de Parfum

عطر Black Opium Eau de Parfum Intense

منتج من Yves Saint Laurent  ويعتبر من أفخم العطور ذات الطابع الشرقي، كما أنه مثالي لمحبات الرائحة الفخمة الثقيلة والتي تدوم وقتا طويلا كما أنه يحتوي على رائحة فريدة وجذابة.

عطر Black Opium Eau de Parfum Intense

عطر Tiffany Sheer Eau de Toilette

يشبه كثيرا عطرا Tiffany & Co الفخم ورائحته خفيفة ومنعشة لأن مكوناته تتمثل في مزيج بين السوسن وزيت الورد الشهي.

عطر Tiffany Sheer Eau de Toilette

عطر Florence Amber

من أفضل العطور التي أصدرتها Roberto Cavalli يتألف من نغمات الحمضيات والغاردينيا والباتشولي وقد صمم هذا العطر كتكريم لمدينة فلورنسا الإيطالية التي تمثل مركز تأسيس شركتهم العريقة.

عطر Florence Amber

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل 8 عطور عالمية تهم كل عروس.

اترك تعليقاً