تجميلمكياج

أفضل أنواع ضلال العيون التي عليك اقتنائها قبل الزفاف

أفضل أنواع ضلال العيون التي عليك اقتنائها قبل الزفاف

تحتار كل عروس كثيرًا قبل اقتناء حاجياتها، لأنها تفضل أفضل المنتوجات، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمكياج، تخاف أن لايناسبها سواء من جانب اختيار الألوان، أو قد يسبب لها حساسية مزعجة.

اخترنا أن نعرض عليك اليوم أفضل أنواع ضلال العيون الرائجة لهذا الموسم ومن أشهر الماركات العالمية.

علبة ظلال جفون نود من هدى بيوتي

 

أفضل أنواع ضلال العيون

تعتبر Huda Beauty من أفضل الماركات التي ننصحك باختيارها، خاصة علبة ظلال الجفون النود  Huda Beauty Nude Obsessions Mini Eye Shadow Palette .

لأن هذه الدرجات من الألوان المفضلة لدى الفتيات والدارجة كما ستجدين 3 أنواع متوفرة من هذه العلبة لأصحاب البشرة البيضاء والقمحية والسمراء.

علبة ظلال جفون من مورفي 351 Icy

من المنتجات الأخرى التي، ننصحك باقتنائها، خاصة إذا كنت تفضلين الألوان الزاهية والمطفية واللامعة، جميعها متواجدة في هذا المنتج  Morphe 351 Icy Fantasy Artistry Palette، حيث تحتوي على 35 لون ، يمكنك استخدامها في إطلالات الصباحية أوالمسائية أو في السهرات.

ظلال جفون نيكيد هوني

إذا كنت من محبي اللألوان البراقة والذهبية، فننصحك باختيار هذه البالات من ماركة نيكيد Naked Honey Palette بدرجات براقة ولامعة، ستمنحك إطلالة راقية في الحفلات والسهرات، كما أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة.

ظلال جفون فيزرد Viseart Editorial Brights Palette

لمحبات الألوان الزاهية لاستخدامها باستمرار، ننصحك باقتناء ظلال جفون Viseart Editorial Brights Palette، حيث تجمع بين الألوان الأساسية مثل الأصفر والأزرق والأبيض والأحمر، بالإضافة إلى أن صغر حجم العلبة سيمكنك من حملها معك في الحقيبة.

 

اترك تعليقاً