عطور

أفضل العطور التي تدوم طويلا لإطلالة مكتملة

أفضل العطور التي تدوم طويلا لإطلالة مكتملة

تتميز دور العطور في السنوات الأخيرة باهتمامها بعديد الجوانب من أبرزها قدرة العطر على البقاء أكثر وقت مقارنة بغيره من العطور إلى جانب تميز رائحته بلمسة أنثوية تلفت القلوب والأنظار، لذلك جمعنا لك أهم مجموعة من العطور التي تدوم لوقت طويل.

أفضل العطور لإطلالة متميزة

 

Versace Dylan Blue

أصدرت دار فرساتشي هذا العطر المميز كتحية للأنوثة التي تجمع بين الأناقة والحسية والقوة وصفات التفرد، كما يتميز أيضا برائحته التي تبقى لساعات طويلة حيث يتكون من مزيج من الكشمش والباتشولي والياسمين والروزيفوليا والأخشاب البيضاء الناعمة والمسك.

Versace Dylan Blue

La Nuit Trésor by Lancôme

هو عطر شرقي أصدرته لانكوم في سنة 2018 مشهور برائحته التي تدوم طويلا، ويحتوي في مقدمته على البرغموت والفلفل الوردي والكمثري والكشمش الأسود، قلبه مزيج بين الياسمين والورد الدمشقي والفاوانيا والبنفسج، بينما تجمع قاعدة العطر بين نغمات التونكا والباتشولي وجوز الطيب والأخشاب والفانيليا.

La Nuit Trésor by Lancôme

La Vie Est Belle L’Éclat by Lancôme

يعتبر من أروع العطور العالمية لنغمات رائحته الجميلة والتي تبقى لساعات أكثر من غيره  لهذا نجد شركة لانكوم مازالت تصدر منه بنسب عالية لما حققه من رواج في مختلف البلدان العالمية ، ويمزج هذا العطر بين رائحة الباتشولي والسوسن لتكوين رائحة غاية في الأناقة.

La Vie Est Belle L'Éclat by Lancôme

Mugler Muse

من أفضل العطور التي أصدرتها تيري مولغر حيث تجمع تركيبته العديد من العناصر الرائعة من أهمها الفلفل الوردي والحمضيات والغريب فروت والبهارات الفريدة والباتشولي ونجيل الهند، كما يعد من أرقى العطور التي تبقى رائحتها راسخة لوقت طويل.

Mugler Muse

Tom Ford Black Orchid

رائحته الشرقية الزهرية جعلته مميزا حيث يحتوي على البراغموت الإيطالي والبرتقال والعسل والورد والياسمين، وخشب الصندل والفانيليا، بالإضافة إلى رائحته التي تدوم طويلا.

Tom Ford Black Orchid

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال عطور زفاف غيرلان الفرنسية لرائحة مميزة يوم الأحلام.

اترك تعليقاً