عطور

أفضل العطور النسائية التي تأسر قلوب الرجال

أفضل العطور النسائية

تعتبر العطور من الأساسيات التجميلية لدى كل النساء فهي ترتقي بإطلالتك إلى مستوى آخر، فتضفي لك لمسة آسرة مفعمة بالأنوثة تجعلك متميزة في جميع المناسبات التي تحلين بها، حيث توجد بعض العطور التي تأسر الرجل أول ما يستنشق عبقها، وسنكشف لك في ما يلي قائمة من أبرز واروع العطور التي ستضيف لك جاذبية لا تقاوم.

أفضل العطور النسائية اكتشفيها

عطر Flower من علامة كينزو Kenzo

نبدأ قائمتنا بعطر العللامة الفرنسية كينزو الجذاب والمتميز بتكوينه من الأزهار بلمسة غاية في الأنوثة، يتكون أول العطر من الكشمش الأسود والزعرور، وقلب العطر متكون من تشكيلة من الأزهار كزهور بلغاريا وزهر البنفسج، بينما تتكون نهايته من عبق المسك الأبيض ورائحة الفانيلا.

عطر Flower من علامة كينزو Kenzo

عطر أنجل Angel من Mugler

نقدم لك عطر أنجل الذي سيضيف لكل من تستعمله لمسة مغرية جذابة للرجال غاية الروعة، يتكون هذا العطر الاستثنائي من تشكيلة من الفواكه منها المشمش والخوخ مع عبق الكراميل، الباتشولي، الشوكولا والفانيلا، في تكوين آسر.

عطر أنجل Angel من Mugler

عطر جادور J’adore من علامة ديور Dior

نقدم لك عطر موقع من العلامة الفرنسية ديور الذي أصدر عام 1999 المميز بتشكيلة رائعة من الفانيلا، العليق، المسك الأبيض مع روائح الورود المتنوعة مثل البنفسج، زهرة الأوركيد، الشامباكا. تصدر هذا العطر نسبة أكثر العطور النسائية مبيعا سنة 2010 لما يحتويه من عبق متألق.

عطر جادور J’adore من علامة ديور Dior

عطر تريزور Tresor من ماركة لانكوم Lancome

من علامة لانكوم نختار لك عطرها المتميز الذي يضفي لك لمسة أنيقة لا تخلو من الجاذبية المتألقة، حيث يتكون هذا العطر من العديد من الروائح فبدايته مكونة من الفواكه مثل المشمش والخوخ، بينما جوهره عبارة عن تجميع لروائح الأزهار كالبنفسج، الهيليوتروب، السوسن، ثم نهاية مكونة من عبق كل من المسك وخشب الصندل.

عطر تريزور Tresor من ماركة لانكوم Lncome

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل 8 عطور عالمية تهم كل عروس.

اترك تعليقاً