عطور

أفضل العطور برائحة الفانيليا لإطلالة أنيقة ومتميزة

أفضل العطور برائحة الفانيليا

أغلب منتجات العطور ترتكز في تركيبتها على الفانيليا بالأساس لأنها تعكس طابعا جذابا ودافئا لكل من يطبقها، كما تزيدك حسا أنثويا لا يقاوم يجعل من إطلالتك مكتملة وجذابة. ولمحبات طعم الفانيليا في عطورهن جمعنا لهن أفضل المنتجات لهذا الموسم فما عليهن إلا اختيار ما يعجبهن.

أفضل العطور برائحة الفانيليا المتميزة

BURBERRY for Women Eau de Parfum

رائحته المثيرة والمغرية جعلته من أجمل العطور لهذه السنة ويتميز بمكوناته العديدة إلى جانب الفانيليا مثل خشب الصندل الممزوجة مع الكشمش الأسود والتفاح الاخضر والبرغموت، وهو عطر مصمم للواتي يحبذن ترك أثر عميق في نفس من يشم رائحة العطر.

BURBERRY for Women Eau de Parfum

Spiritueuse Double Vanille Eau de Parfum by Guerlain

يوصف هذا العطر بالجوهرة الثمينة لرائحته المتميزة التي تأسر القلوب لجمالها، حيث يتركب بالأساس من الفانيليا والعديد من المكونات الاخرى. ففي مقدمته نجد الفلفل الوردي والبخور والبرغموت وأما قلبه فيتركب من زهرة اليلانغ والورد البلغاري والياسمين.

Spiritueuse Double Vanille Eau de Parfum by Guerlain

Mon Guerlain

يتكون العطر من الفانيليا و المسك الأبيض والماندرين والياسمين وقد صمم هذا العطر كتكريم للأنوثة القوية، فمصمم العطر استوحاه من النجمة انجلينا جولي التي تتميز بشخصية تجمع بين الجمال والقوة والحرية.

Mon Guerlain

Miu Miu L’eau Rosee

تتركب قاعدة العطر من الفانيليا و الصندل الذي  يساهم في بقاء العطر لساعات أطول، بينما يتكون قلب العطر من الخوخ والورد والفاوانيا مما يجعل هذا العطر مناسب بدرجة أولى في الطقس البارد.

Miu Miu L'eau Rosee

Tom Ford Private Blend Vanille Fatale

عطر قوي ورائحته مركزة حيث تكفي رشة واحدة منه خلال الصباح لتأسر قلوب من حولك طول النهار لأن رائحته فاخرة وأنيقة، ويتركب العطر بالأساس من الفانيليا والزعفران  اللذان يلعبان دورا هاما في جمال العطر وهو يلائم أجواء الخريف والشتاء الباردة.

Tom Ford Private Blend Vanille Fatale

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطر للعروس لإطلالة منعشة ومتميزة.

اترك تعليقاً