عطور

أفضل العطور بعبق الورود المنعشة بلمسة أنثوية تعرفي إليها

أفضل العطور

تأكدي أن من حولك يعشق أفضل العطور وكل جميل يقترن بمثله فكوني متميزة في اختيار عطرك حتى تكوني أيقونة بدون منازع. في تبويبة العطور تقدم لك حواء لايف أهم العطور بعبق الزهور.

أكملي إطلالتك بعطر مميز بأريج الورود المنعشة وكأنك في مكان مليء بالزهور ذات الرائحة الزكية فمنذ سنين خلت وُجدت العطور بعبق الورد المنعش، فبالتأكيد هي ستضفي لإطلالتك لمسة أنوثة ناعمة غاية في الروعة،  لذلك تجدين الكثير من الإصدارات من مختلف دور الجمال، لذلك اخترنا لك مجموعة من أروع العطور بأريج الورد المنعشة.

أفضل العطور بعبق الزهور

عطر CHLOÉ Eau de parfum

اخترنا لك هذا العطر المميز، حيث يعتبر أول إصدار للدار الفرنسية CHLOÉ قدمته سنة 1975 بتركيبة مميزة من رائحة الأزهار البيضاء.

عطر CHLOÉ Eau de parfum

عطر L’air du Temps من NINA RICCI

إليك آنستي عطر دار نينا ريتشي الصادر سنة 1948 الذي يحتوي على عبق كل من المسك الأبيض وخشب الصندل في تركيبة قوية بلمسة دافئة.

عطر L'air du Temps من NINA RICCI

عطر No.5 من CHANEL

نقدم لك عطر الورود هذا من دار شانيل التي قدمته عام 1921 والمتميز برائحة المزيج الفانيلا والزهور في تركيبة قوية رائعة.

عطر No.5 من CHANEL

عطر Red Roses Cologne من JO MALONE

سنة 2008 قدمت دار جو مالون الإنجليزية عطر الورود هذا الذي شهد مبيعات كبيرة حيث يتميز هذا العطر بتركيبة دافئة من الأزهار الحمراء تناسب إطلالات المناسبات الليلية.

عطر Red Roses Cologne من JO MALONE

عطر Shalimar من GUERLAIN

عام 1925 قدمت لنا الدار الفرنسية جيرلان المميز بعبق مستلهم من رائحة الزهور الهندية، حيث أطلقت بعده العديد من العطور الأخرى بنفس اسم هذا العطر لما أكتسبه من رواج في تلك الفترة.

عطر Shalimar من GUERLAIN

عطر Trésor Midnight Rose من LANCÔME

نقدم لك هذا العطر الفرنسي المصمم من مزيج من عبق الورود والخشب والفواكه في تركيبة جذابة غاية في الروعة بلمسة قوية، حيث يلائم مناسبات الليلية والسهرات.

عطر Trésor Midnight Rose من LANCÔME

 

يبقى عطرك راسخا في أذهان من حولك كما ترسخ بصمة الإبهام على الأشياء فحاولي دائما أن تكون بصمتك متألقة مقارنة بغيرك.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال طرق تعطير شعر العروس بمواد طبيعية.

اترك تعليقاً