العناية بالشعر

أفضل المكونات المنزلية لبشرة شابة وحيوية اكتشفيها

أفضل المكونات المنزلية لبشرة شابة وحيوية اكتشفيها

تجربة أفضل المكونات المنزلية لبشرتك من أحسن الحلول التي تلجأ إليها العارضات والنجمات العالمية لما تحتويه من عديد المكونات الطبيعية ذات الفوائد الكبيرة كما أن نتائجها فعالة.

تعتبر البشرة الصحية والشابة مراد وحلم كل النساء، لهذا وللحصول على ما تحلمين به يجب عليك الحرص على اتباع نظام غذائي صحي أولا، من ثم عليك تطبيق الخلطات الطبيعية التي من المؤكد أنها ستساعدك على التمتع ببشرة حيوية وأكثر شباب.

أفضل الخلطات المنزلية لبشرة ناعمة

الطماطم المطبوخة

بفضل احتوائها على الليكوبين قومي بطبخ الطماطم لتسهيل عملية امتصاص هذه المادة من قبل الجسم، حيث يساهم الليكوبين في تقوية خلايا البشرة وكذلك تقوية البشرة ضد الأشعة فوق البنفسجية المضرة بها. فبتناول الطماطم المطبوخة ستحافضين على بشرتك شابة.

الطماطم المطبوخة

الجئي للجزر

احرصي يوميا على تناول الخضر البرتقالية على سبيل المثال الجزر والبطاطا الحلوة والتي تعتبر غنية بفيتامين أ الذي تحتاجينه كل يوم والذي بدوره سيوفر ويجدد الكولاجين التالف في بشرة وجهك وبالتالي سوف تتمتعين ببشرة جذابة ناعمة وجميلة.

الجئي للجزر

شرب الشاي الأخضر

استفيدي من الكاتشين الذي يحتويه الشاي الأخضر، هذا المكون الذي يتميز بأنه إحدى مضادات الأكسدة التي تحارب علامات الشيخوخة في البشرة، حيث يخلصك من البقع العمرية التي تصيب بشرة وجهك ويحميها من مضار الأشعة فوق البنفسجية، كما يؤخر من ظهور التجاعيد بفضل احتوائه على مواد مضادة للالتهابات، لهذا احرصي على شرب كوب من الشاي الأخضر مرتين في اليوم ولمدة 6 أشهر لبشرة أكثر شبابا.

شرب الشاي الأخضر

الحرص على تناول كميات كافية من الماء

كلنا نعرف مدى أهمية الماء بالنسبة إلينا، لذلك اشربي الماء بوفرة أي حوالي الـ8 أكواب يوميا، لتتجنبي بذلك جفاف البشرة، حيث تحتاج بشرتك للماء لكي تتم عملية تجددها، فالماء بذلك سيجعل من بشرتك حيوية، ممتلئة، سلسة، شابة ومرنة.

الحرص على تناول كميات كافية من الماء

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل غسول للبشرة الدهنية لإطلالة متميزة.

اترك تعليقاً