العناية بالشعر

أفضل تسريحات شعر لفصل صيف 2019

أفضل تسريحات

يأخذنا الفضول للتعرف على أفضل تسريحات الشعر المناسبة للصيف والتي تمنح لإطلالتك أناقة وجمالا ساحرا. في تبويبة موضة تقدم لك حواء لايف قائمة بأهم تسريحات الشعر لهذا الموسم.

حين يدخل فصل الصيف وترتفع حرارة الطقس بصفة كبيرة يصبح من الأفضل وجود طرق خاصة بالماكياج وتسريحات شعر مريحة تناسب حرارة الطقس في فصل الصيف، ولا تسبب لك القلق مع مواكبة آخر صيحات الموضة، لهذا سنكشف لك عن أفضل وأبرز تسريحات الشعر الملائمة لحرارة طقس الصيف.

تسريحة الشعر المبلل

يمكنك اللجوء إلى تسريحة الشعر بالأسلوب المبلل والمثبت إلى الوراء حيث تعتبر هذه التسريحة من أكثر التسريحات تميزا ذات لمسة عصرية كما أنها ملائمة لهذا الطقس الساخن، حيث تشهد هذه التسريحة كذلك رواجا كبيرا فهي كثيرة الاعتماد وتناسب مختلف الفساتين باختلاف ألوانهم.

تسريحة ذيل الحصان

بالإمكان تطبيق تسريحة الشعر في شكل ذيل الحصان فهي تتناسب مع حرارة الطقس وخاصة للسيدات اللواتي يفضلن إضفاء لمسة عصرية أنثوية جذابة لإطلالاتهن الكلاسيكية، يمكنك اعتمادها بالشعر الويفي أو الشعر الناعم على حد سواء، ومن المستحسن اعتماد شكل ذيل الحصان المرتفع عوضا عن المنخفض لأنها تعتبر مريحة أكثر في حرارة الطقس.

تسريحة الشعر بشكل الكعكة

اعتمدي هذه التسريحة مهما كان أسلوب أو شكل الكعكة فهي من أفضل التسريحات التي ستلائم حرارة الطقس، حيث يمكنك اعتماد تسريحة مع كعكة رخوة تناسب اللوك اليومي، أو بإمكانك تثبيت الكعكة إلى الوراء لإضفاء لمسة عصرية لحفلات ومناسبات فصل الصيف، بينما إن كنت تفضلين لوك عصري أكثر يمكنك إضافة بعض الإكسسوارات.

تسريحة الشعر باعتماد الضفائر

اعتمدي تسريحة الشعر بشكل الكعكة أو بشكل ذيل الحصان وأضيفي لها ضفائر محيطة بالشعر بالكامل أو بالإمكان اعتماد الضفائر بالأسلوب الفرنسي أو العادية أو من الجانب الخلفي، وقومي بها عند ذهابك إلى الحفلات فهي من أروع التسريحات لهذه المناسبات خلال فصل الصيف.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تسريحات شعر بالخطوات صور وفيديو لإطلالة متميزة.

اترك تعليقاً