عطور

أفضل عطور البخور بعبق شرقي لهذا الموسم

أفضل عطور البخور

تمثل أفضل عطور البخور أجمل الروائح خاصة للمرأة الشرقية حيث يتناسب هذا العطر مع مختلف إطلالاتها  كما أن رائحته منعشة وجذابة. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف باقة من أجمل العطور.

يعتبر عطر البخور من أجمل العطور على إطلاق فهي عطور تتسم برقي الجمال والرائحة الآسرة يسافر بك عبر الزمان والمكان، وخاصة لدى النساء العربيات فهو الخيار الأول لدى الكثيرات منهن. وقد اخترنا لك في هذا الموضوع مجموعة من أفضل عطور البخور ذات الروائح الشرقية.

 

عطر TOM FORD Vert D’encens

من توم فورد نقدم لك هذا العطر Vert D’encens المكون من رائحة دخان البخور ومجموعة من الأخشاب مع مستخلص الصنوبر، ليتكون بذلك عبق شرقي قوي.

أفضل عطور البخور توم فورد

عطر KILIAN Incense Oud Perfume

هذا العطر الشرقي يتكون من مزيج رائحة البخور مع العود الشرقي، كما يمتاز بعطره الخفيف. عطر كيليان الآسر هو كذلك من العطور الأكثر شهرة في دولتي الإمارات والمملكة العربية السعودية.

أفضل عطور البخور كيليان

عطر DOLCE & GABBANA Velvet Incenso

نقدم لك عطر Velvet Incenso من علامة DOLCE & GABBANA الجذاب يلائم المرأة الشرقية، متكون في المقدمة من روائح الصمغ الأليمي والفلفل الأسود مع البخور بينما قلب الزجاجة متكون من رائحة الجاوي والبخور الراتنجي مع القريضة والقاعدة تتكون من روائح كل من الأخشاب العنبرية والباتشولي.

أفضل عطور البخور دولس اند كابانا

عطر MONTALE PARIS Full Incense

من دار الأزياء مونتال نقدم لك عطر Full Incense المتميز بثبات وفخامة عبقه المتكون من خشب الأرز والبخور الصومالي، كما يعتبر من العطور التي تدوم رائحتها لوقت طويل.

عطر MONTALE PARIS Full Incense

عطر GUERLAIN Encens Mythique

يتميز هذا العطر برائحة البخور والعنبر والمسك، مناسب لإطلالة المرأة العربية لقوة رحيقه الجذابة، يمكنك استعماله في إطلالتك اليومية.

عطر MONTALE PARIS Full Incense

عطر JO MALONE LONDON Incense & Cedrat Cologne Intense

عطر جو مالون فريد بتركيبته الغنية بالبخور مع خشب الأرز ومجموعة من الأعشاب الهندية، وهو عطر دافئ ويناسب كلا الجنسين، بالإضافة إلى رائحته أريجه القوية جدا التي تدوم لساعات طويلة.

عطر JO MALONE LONDON Incense & Cedrat Cologne Intense

 

تعتبر العطور تاج إطلالتك اليومية فهي بمثابة إمضاء شخصي لك يعرفه المقربون منك، فحاولي تغيير عطرك كل مرة واختاري دوما الأفضل.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل 10 عطور عالمية ليوم الزفاف.

اترك تعليقاً