عطور

أفضل عطور الفواكه لإطلالة جذابة وساحرة عليك بتجربتها

أفضل عطور الفواكه

تعد أفضل عطور الفاكهة أحد أهم إصدارات دور العطور في العالم لما حققته من نجاحات مبهرة، فهي تضيف لك لمسة منعشة وتضاعف جاذبيتك. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف أهم عطور الفواكه في العالم.

وتعتبر العطور ذات رائحة الفواكه من أفضل أنواع العطور على مر الزمان، حيث أبدعت دور الجمال والماركات العالمية في إصدار العديد من عطور الفواكه الجميلة التي  وبكل تأكيد ستضيف لك لمسة منتعشة وتزيد من جاذبية إطلالتك، لهذا ولتتميزي أينما حللت، سنقدم لك في مايلي أفضل عطور الفواكه من مختلف الماركات العالمية لإطلالة جذابة ومنعشة.

أفضل عطور الفواكه التي تصيف لك أناقة وأنوثة أكثر

عطر J’Adore من ماركة ديور Dior

سيلائم هذا العطر من علامة ديور الفرنسية إطلالاتك في فصلي الخريف والشتاء، ويتكون هذا العطر من عبق فواكه مختلفة مثل المانغو، الباشون فروت والأناناس مع رائحة أزهار كالياسمين والأوركيد، هذا بالإضافة إلى رائحة المسك الأبيض.

عطر J'Adore من ماركة ديور Dior

عطر CK One من ماركة كالفين كلاين Calvin Klein

ومن الدار الأمريكية كالفين كلاين اخترنا لك هذا العطر الذي يلائم كلا من إطلالاتك النهارية والليلية، والذي يتكون من روائح مختلفة منعشة كالليمون، العنبر، الجير، خشب الصندل والشاي الأخضر.

عطر CK One من ماركة كالفين كلاين Calvin Klein

عطر Chance Eau Fraîche من ماركة شانيل Chanel

إليك عطر الماركة الفرنسية الشهيرة شانيل المميز برائحة تشكيلة من الفواكه مثل الكيوي الممزوج مع أريج الحامض ورائحة العطور الخشبية الرائعة ليتكون هذا العطر ذو الرائحة الجذابة والمنعشة، ومنذ سنة إصداره 2007 يشهد هذا العطر رواجا كبيرا إلى اليوم.

عطر Chance Eau Fraîche من ماركة شانيل Chanel

عطر By Gucci من ماركة غوتشي Gucci

ومن العلامة الإيطالية غوتشي انتقينا لك هذا العطر الذي أصدرته سنة 2007، والذي يحتوي على تشكيلة متنوعة من الروائح فهو يحتوي على مزيج من رائحة الفواكه المختلفة مثل الجوافة والأجاص وتركيبة من رائحة الزهور كالباتشولي، ويحتوي أيضا على الخشب، العسل والمسك، في تكوين رائع، وينتمي هذا العطر إلى صنف العطور القوية، كما سيناسب إطلالاتك الليلية خاصة في فصل الشتاء.

عطر By Gucci من ماركة غوتشي Gucci

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطر كريستيان ديور للعرائس والمقبلات على الزواج.

اترك تعليقاً