مكياج

أفضل منتجات روج مزدوجة لإطلالة متميزة

أفضل منتجات روج مزدوجة

تعتمد كل السيدات على مستحضر أحمر الشفاه فهو واحد من أساسيات مكياجك، لذلك ستجدين العديد من أنواع أحمر الشفاه بمختلف تركيباتها لتلبية مختلف الأذواق ، منها ذو التركيبة الجافة أو الملمعة أو المرطبة، ومنتج خاص بتحديد الشفتين أو غيرها، لهذا ستقدم لك في هذا الموضوع مجموعة من أفضل منتجات أحمر الشفاه المزدوجة أو كما يطلق عليها  الاثنين في واحد.

أفضل منتجات روج مزدوجة لإطلالة متميزة

منتج They’re real! Double The Lip من ماركة Benefit

أحمر الشفاه من علامة بينيفيت الأمريكية هو عبارة عن روج مع قلم محدد لذلك عند اعتمادك لهذا المنتجح لن تحتاجي إلى قلم محدد، يتوفر هذا المنتج على 12 لون مختلف.

منتج They're real! Double The Lip من ماركة Benefit

منتج The Lip Sculptor Lipstick & Lipgloss من ماركة Tarte

اخترنا لك من علامة تارت هذا المنتج الذي يتكون من أحمر شفاه مع جلوس، ويتوفر هذا المنتج على 6 ألوان مختلفة، كما يتميز بفضل تصميمه وتركيبته بأنه يتكون من روج ناشف وجلوس لماع رائع، الأمر الذي تعشقه الكثير من السيدات.

منتج The Lip Sculptor Lipstick & Lipgloss من ماركة Tarte

منتج Le Rouge Duo Ultra Tenue من ماركة Chanel

روج يتكون من أحمر شفاه مع برايمر، يتناسب مع جميع الأذواق بفضل توفره بـ24 لون مختلف التدرجات، ويتميز الروج بلمعانه أما البرايمر فهو مرطب رائع، لذلك قومي بتطبيق البرايمر أولا لتحضير شفتيك ثم اعتمدي أحمر الشفاه وفي النهاية قومي بإعادة استعمال البرايمر لكي يضيف لشفتيك لمسة لامعة جذابة.

منتج Le Rouge Duo Ultra Tenue من ماركة Chanel

منتج Contour Lipliner Pencil من DIOR

يتكون من أحمر شفاه وريشة ويوجد منه 9 تدرجات ألوان من الفاتح إلى الداكن، ويوجد به تصميم قلم محدد للشفاه وريشة لرسم الشفاه، وطبعا عليك تطبيق القلم في الأول  ثم استعمال الريشة لتصحيح الحمرة للحصول على شفاه جذابة وساحرة.

منتج Contour Lipliner Pencil من DIOR

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أحمر شفاه العروس اختيار يحدده لون البشرة.

اترك تعليقاً