العناية بالشعر

ألوان صبغات الشعر الملائمة للون عينيك

ألوان صباغات الشعر

يعتبر صبغ الشعر بلون مختلف أفضل حل لتغير اللوك، لكن هناك بعض العوامل التي تحتم عليك اختيار لون معين على لون آخر أبرزها لون بشرتك، فعليك دائما اختيار صغات شعر تلائم لون بشرتك، لكن ليس هذا الأمر الوحيد الذي ينبغي عليك النضر إليه، حيث أن لون عينيك هو لأمر هام يجعلك تختارين لون معين. لا تقلقي إن كنت لا تعرفين ألوان صبغات الشعر  التي ستلائم لون عينيك لأننا سنعرض عليك اليوم الألوان المناسة.

ألوان صباغات الشعر لإطلالة متميزة

لون صبغة الشعرالمناسبة  للعيون البنية

إن الألوان الدافئة هي التي ستلائمك إن كانت عينيك بنية اللون، مثلا إن كان لونها بني فاتح يمكنك اعتماد لون صبغة أغمق أو أفتح قليلا من لون الشعر الطبيعي على سبيل المثال اللون الكستنائي بدرجات دافئة، وإما إن كان لونا عينيك بني غامق فالأحمر الدافئ هو اللون المثالي لك.

لون صباغ الشعر المناسب للاتي يمتلكن عيون بنية

لون صبغة الشعرالمناسبة للعيون العسلية

لصاحبات العيون العسلية والتي تكون تدرجاتها أقرب للأخضر فنحن ننصحك باعتماد لون شعر أشقر ذهبي يوضح جمال عينيك أو بإمكانك اعتماد لون الشعر البني الكستنائي أيضا.

لون صباغ الشعر المناسب للاتي يمتلكن عيون عسلية

لون صبغة الشعرالمناسبة للعيون السوداء

إن كنت تمتلكين عيونا سوداء فأنت محظوظة نسبيا حيث أن الكثير من ألوان الشعر تتناسب مع لون العين هذا، أفضلها اللون الأحمر للاتي يفضلن الأسلوب الجريء والفريد، أو يمكنك اعتماد شعر بني فاتح.

لون صباغ الشعر المناسب للاتي يمتلكن عيون سوداء

لون صبغة الشعرالمناسبة للعيون الزرقاء

لصاحبات العيون الزرقاء الشعر الأشقر هو لون الصباغ المثالي لك، هذا بالإضافة إلى أن ألوان الشعر الداكنة ستكون رائعة أيضا.

لون صباغ الشعر المناسب للاتي يمتلكن عيون الزرقاء

لون صبغة الشعرالمناسبة للعيون الخضراء

اعتبري نفسك محظوظة للغاية لأن مختلف ألوان الشعر ستناسبك ماعدا الألوان النحاسية، فإن كنت تفضلين الأسلوب الجريء فاعتمدي اللون الأحمر، والأرجواني والعنابي فهما ألوان ستبرز جمال عينيك.

لون صباغ الشعر المناسب للاتي يمتلكن عيون الخضراء

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صبغ الشعر بتدرجات البني خطوة بخطوة.

اترك تعليقاً