العناية بالشعر

استلهمي تسريحات شعرك من النجمة جيجي حديد Gigi Hadid

استلهمي تسريحات شعرك

استلهمي تسريحات شعرك من المشاهير والنجمات لأن ورائهم يكمن فريق من أبرز الأسماء في عالم الموضة والأزياء ونخض بالذكر العارضة جيجي حديد.

تعتبر جيجي حديد من أكثر عارضات الأزياء العالميات شهرة حيث رأيناها كثيرا ما تسلط عليها الأضواء، فهي دائما ما تلفت الأنظار إليها بفضل إطلالاتها المميزة التي لا طالما تألقت بها. وليس الإطلالات فقط، بل تميزت جيجي بفضل اختيارها لتسريحات شعر رائعة، يمكنك الآن أن تستوحي منها.

استلهمي تسريحات شعرك لإطلالة ممتازة

تسريحة الشعر المبلل

تعتبر من أبرز التسريحات العصرية وأشهرها، حيث اعتمدتها في العديد من إطلالاتها فهي تلائمها بشكل مثالي، فطالما اعتمدها بشعر ناعم مثبت للخلف بلمسة كلاسيكية جذابة.

تسريحة الشعر المبلل

 

تسريحة مع إضافة مشابك

أحيانا تضيف جيجي حديد بعض المشابك الملونة والمختلفة الأشكال  في الجانبين بأسلوب جميل ورائع بلمسة ناعمة بعد أن اعتمادها تسريحة شعر منسدل.

تسريحة مع اضافة مشابك

تسريحة الشعر المثبتة إلى الخلف

تعتبر من أشهر التسريحات على الإطلاق بمختلف أنواعها، إذ أن جيجي حديد اعتمدتها بالكعكة وبذيل الحصان مع خيار عمل ضفائر في نمط رائع بلمسة عصرية.

تسريحة الشعر مثبتة إلى الخلف

تسريحة الشعر الويفي

هي من التسريحات التي تعتمدها جيجي حديد كثيرا حيث تقوم بإضافة بعض الخصلات الويفي إالى شعرها المنسدل، أو عوض اللجوء للخصلات الويفي يمكنك اعتماد المجعدة التي تتميز بإضافة لوك أنثوي جذاب لإطلالتك مع لمسة عصرية بأسلوب غير معقد.

تسريحة الشعر الويفي

تسريحات الشعر لكل يوم

بالنسبة لتسريحاتها التي تعتمدها يوميا أو في عطلاتها الصيفية يمكنك الاطلاع عليها في صفحاتها الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي، فهي دائما ما يقع اختيارها على تسريحات بشكل كعكة أو بشكل ذيل الحصان لكن تقوم بها بشكل رخو.

تسريحات الشعر لكل يوم

لا يكفي معرفة أهم التسريحات فقط ولكن محاولة تطبيقها سيجعل من إطلالتك أكثر أناقة وجمالا لأنك مواكبة لأحدث صيحات تسريحات الشعر.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تسريحات شعر بالخطوات صور وفيديو لإطلالة متميزة.

اترك تعليقاً