العناية بالشعرتجميل

تعرفي إلى أفضل صبغات الشعر التجارية التي عليك الوثوق بها

أصبحت الكثير من الفتيات تميل إلى صبغ الشعر في المنزل، بسبب وجود الصبغات الخالية من الأمونياك، حيث تعتبر امنة وسهلة التطبيق.

لذلك جمعنا لك اليوم أفضل المنتجات التي عليك تجربتها للتمتع بشعر حيوي ولون مشرق وجذاب.

وداعا للصبغات التي تحتوي على الأمونياك الذي يعتبر عامل مؤكسد يتسبب في الروائح القوية المزعجة بالإضافة إلى تهيج فروة الرأس والحروق وتساقط الشعر.

أصبحت الكثير من الفتيات تميل لاختيار صبغات غنية بالزيوت النباتية ومكونات طبيعية فعالة، حيث توفر العناية والترطيب الضروري للشعر.

اليوم، شرعت العديد من العلامات التجارية مثل L’Oréal Paris و Garnier و Schwarzkopf في إنتاج الألوان بدون مواد كيميائية.

اكتشفي معنا أفضل المنتجات التي عليك الوثوق بها.

صبغة الشعر Olia by Garnier

هذا اللون خال من الأمونيا ، ويتكون من 60٪ من الزيوت التي تساعد على تغذية الشعر. حاصل على جائزة Beauty Test لعام 2018 ، هذه الصبغة متوفرة بـ 39 لون، لتلبية جميع الأذواق والمتطلبات. 

صبغة Schwarzkopf Perfect Mousse

هذا المنتج لايسبب أي تلف في ألياف الشعر بفضل تركيبته “المضادة للضعف”، حيث يتكون من رغوة الكريمية تسمح للشعر بالتنفس أثناء التطبيق ولا تتسبب في أي رائحة مزعجة أو حساسية.

يحتوي على تركيبة الخالية من الأمونيا ويغطي الشعر الأبيض بشكل مثالي، متاح ب 12 لون.  

صبغة الشعر Les 3 Chênes

تتكون هذه الصبغة من منتجات الطبيعية فقط ، حيث تعتمد تركيبته على النباتات والزيوت الأساسية والبروتينات النباتية، مما يعزز لمعان الشعر ويساعد على تقويته. هذا المنتج متوفر بـ 24 لون. 

لوريال باريس Casting Crème Gloss

منتج مثالي يدوم طويلاً، لأنه يتلاشى في حوالي 28 غسلة، كما أنه سهل التطبيق للغاية بفضل قوامه الكريمي. لا يحتوي على الأمونياك كما أن رائحته لطيفة ولا يسبب أي حساسية في فروة الرأس، يمنحك تغطية مثالية للشعر الرمادي ويغذي خصلات الشعر، متوفر ب 10 ألوان مختلفة. 

المصدر 

اترك تعليقاً