مكياج

تنحيف الوجه باعتماد الكونتور لإطلالة ساحرة

تنحيف الوجه باعتماد الكونتور لإطلالة ساحرة

تجربة تنحيف الوجه باعتماد الكونتور سيجعل من ملامح الوجه أكثر جاذبية ولكن يتطلب الأمر خطوات يجب اتباعها للظفر بأفضل النتائج. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف مراحل تنحيف الوجه باستخدام الكنتور.

تنحيف الوجه باعتماد الكونتور لإطلالة ساحرة

تنحيف الوجه باعتماد الكونتور

تسعى معظم النساء إلى الحصول على وجه نحيف عند تطبيق المكياج، لأنه يمنحها مظهر جميل للغاية تتمناه كل فتاة، لهذا فإن العديد من الطرق ستجدينها لتنحيف الوجه باعتماد المكياج، لكن تعتبر أهمها وأولها طريقة الكونتور. وهو ما سنوضحه لك في ما يلي حيث سنكشف لك الخطوات التي ستمكنك من تنحيف الوجه بشكل مثالي، وبطريقة صحيحة.

تنحيف الوجه باعتماد الكونتور عليك تجربتها

الخطوة الأولى: اعتماد كريم الفاونديشن

أولا ولتنحيف وجهك باعتماد الكونتور، عليك بالبدأ بتطبيق كريم الفاونديشن أو كما يسمى أيضا كريم الأساس، وزعيه على كامل وجهك كالعادة مع اختيار لون يناسب لون بشرتك.

الخطوة الأولى: اعتماد كريم الفاونديشن

الخطوة الثانية: عملية تحديد الوجه

بعد اكمالك لكريم الأساس، يأتي الآن الدور على تحديد ملامح وجهك، ولإتمام هذا ننصحك باستعمال الكونتور الداكن، طبقيه على خدودك وأنفك وجبهتك، أي الأماكن التي تريدين تنحيفها، من ثم امزجي كل شيء بالفرشاة الخاصة بالمايك اب.

 

الخطوة الثالثة: تطبيق الهايلايتر

بعد ذلك نمر إلى تطبيق مستحضر الهايلايتر، لهذا ننصحك باعتماده على الكونسيلر الذي يوجد تحت العيون، الأمر الذي سيجعل عيناك تبدوان بمظهر مشرق أكثر، وإن كنت تمتلكين جبهة صغيرة يمكنك اعتماد الهايلايتر على منتصف جبهتك.

 

الخطوة الأخيرة: إضاءة الوجه

إذا أردت أيضا أن تبرزي ملامح وجهك أكثر فيمكن اللجوء إلى مستحضر هايلايتر لامع، واستخدميه على أعلى شفتيك، وجسر الأنف وأيضا في أعلى خديك، وهو الأمر الذي تعتمده العديد من السيدات لإضاءة الوجه وإبراز ملامحهن.

 

احرصي على اتباع الخطوات بشكل صحيح واستخدام مستحضرات المكياج بشكل جيد وستحصلين على وجه نحيف يؤمن لك مظهر جذاب غاية في الروعة ولجمال.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل طرق إزالة شعر الوجه في المنزل وقولي وداعا للألم والإحراج.

اترك تعليقاً