عطور

عطور بعبق الياسمين لإطلالة صيفية لا مثيل لها في الفخامة

عطور بعبق الياسمين لإطلالة صيفية لا مثيل لها في الفخامة

عطور بعبق الياسمين تتمناها كل سيدة رومانسية وعاشقة لروائح الأزهار. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف مجموعة عطور بعبق الياسمين لإطلالة صيفية لا مثيل لها في الفخامة .

يجب عليك تغيير بعض الأشياء في إطلالتك الصيفية خاصة منها عطرك لأنه من أهم الوسائل لتبقى صورتك في ذاكرة من حولك وننصحك باعتماد عطر بعبق الياسمين، وفي المجموعة التالية اهمها:

 

BVLGARI Jasmine Noire

عطر متميز برائحته الدافئة والمنعشة من أكبر الشركات العالمية المختصة في العطور، في مقدمته روائح النباتات الخضراء وزهرة الغاردينيا وأما قلبه فرائحته تتكون من الياسمين والعنبر واللوز، كما تحتوي قاعدته على رائحة الخشب وعرق السوس، مكوناته الثرية بروائح خلابة ستجعل من عطرك الوحيد الباقي في أنوف صديقاتك.

عطور بعبق الياسمين بلفاري

 

 

 Dior Diorissimo

عطر زهري بطابع روائح الفواكه أنيق تتركب قاعدته من خشب الصندل والزباد في حين مقدمته تتكون من عطر الأوراق الخضراء والبارغموت وأما قلبه فيتكون من رائحة الياسمين وإكليل الجبل وزهرة الليلك والبورونيا والنرجس وزنابق الوادي، شكل زجاجته الجذاب ورائحته المتألقة ستجعل منك محطة أنظار المعجبين خلال السهرات.

عطور بعبق الياسمين ديور

Fan di Fendi

عطر زهري بامتياز تتكون مقدمته بنسبة مرتفعة من عطر اليوسفي والكشمش الأسود والكمثري، بينما يتكون قلبه من رائحة الياسمين ومسك الروم والورد، وقاعدته غنية برائحة الباتشولي والجلد، هذا العطر رومانسي يناسب إطلالتك الرائعة في السهرات والأفراح الصيفية.

عطور بعبق الياسمين فندي

 

Jo Malone White Jasmine &Mint

هو عطر زهري عشبي قلبه يتكون من رائحة الياسمين وبراعم البرتقال وزنابق الوادي، وأما مقدمته فغنية برائحة الكشمش الأسود والكزبرة والنعناع والبابونج والحبهان والبرغاموت، بينما تتكون قاعدته من المسك والشاي والبرقوق المجفف ونجيل الهند وأخشاب الأرز، يناسب صاحبات الذوق الرفيع الباحثات عن التميز في كل ما يخص إطلالتهن.

Jo Malone White Jasmine &Mint

Tom Ford Jasmin Rouge

عطر شرقي زهري مقدمته غنية برائحة الزنجبيل والقرفة والبرغاموت والفلفل واليوسفي وكالعادة القلب تفوح منه رائحة الياسمين والمريمية وزهر البرتقال، في حين تفوح قاعدته برائحة الفانيليا والعنبر والأخشاب والجلد، لتغيير رائحة عطرك المعتاد ننصحك بتجربة هذا العطر المنعش.

Tom Ford Jasmin Rouge

Elie Saab Le Parfum

عطر شرقي يذكر اسمه بالمصمم اللبناني المشهور تتكون مقدمته من رائحة زهر البرتقال الأفريقي في حين قلب العطر يتكون من زهرة الياسمين، بينما قاعدته تتكون من الباتشولي وأخشاب الأرز من فرجينيا والورد والعسل الأبيض.

Elie Saab Le Parfum

لا تكتفي بعطر واحد لمختلف إطلالتك لأن التغيير سر الأناقة والفخامة .

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أفضل 8 عطور عالمية تهم كل عروس.

اترك تعليقاً