عطور

عطور صيفية ذو تركيبة منعشة تجعلك أنيقة وجذابة

عطور صيفية ذو تركيبة منعشة

عطور صيفية حديثة الميلاد لا تعرفها العديد من الصبايا أو يتغافلن عن أهميتها خاصة أنه فصل الراحة والاستجمام وتكثر فيه المناسبات. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف مجموعة من العطور الصيفية ذو تركيبة المنعشة تجعلك أنيقة.

 

عطور صيفية ذو تركيبة منعشة تجعلك أنيقة

 

تكاد أنواع وماركات العطور لا تحصى ولا تعد بما يناسب جميع الاذواق، وخاصة مع قدوم الصيف عليك سيدتي أن تقتني عطرك الخاص الصيفي ذو الرائحة المنعشة والناعمة، نقدم لك قائمة بأجمل العطور الصيفية ذات العبق اللطيف والمنعش.

 

عطور صيفية : Black Opium Floral Shock

انتجت علامة Yves Saint Laurent ايف سان لوران هذا العطر ذو رائحة الفواكه المنعشة، حيث تتكون مقدمة هذا المنتج من الكمثري والليمون والبارغموت مع براعم البرتقال والزهور البيضاء وقلب الغردينيا والفريزيا، بينما تحتوي قاعدة العطر على المسك والقهوة والعنبر.

عطور صيفية ذو تركيبة منعشة BLACK APIUM

عطر CK One Summer

قدمت علامة Calvin Klein كالفن كلاين عطر CK One Summer  الذي يحتوي على تركيبة مميزة من الحمضيات المنعشة والأروماتيك. تتألف مقدمة هذا المنتج على التفاح الاخضر والليمون والزيزفون والزنجبيل بينما يحتوي القلب على عطر زهر تياري تاهيتي والجوافة، وأما قاعدة هذا العطر فهي متكونة من لبن جوز الهند والطحالب وأخشاب الأرز. عطر رائع يضيف لإطلالتك الأناقة والفخامة خاصة في المناسبات والأفراح.

عطر CK One Summer

عطر Poison

قدمت شركة Dior ديور عطر شرقي رائع برائحة الفانيلا اللطيفة، ويتألف هذا المنتج من الليمون والبرتقال والورد الدمشقي مع زهر وبراعم البرتقال، أما بالنسبة لقاعدة العطر فهي متكونة من التانكا والكراميل والفانيلا وخشب الكشمير.

سجلت مبيعات هذا العطر ارتفاعا كبيرا منذ طرحه في الاسواق لما يكتسبه من تركيبة منعشة، ناعمة وخفيفة لا تترك عبقا ثقيلا قد يزعج من حولك كما تتناسب مع حرارة فصل الصيف.

عطر Poison

هذه العطورات الحديثة ليست كغيرها من التي نستعملها يوميا ولكن اعتمدناها في فصل الصيف حتى تكون مناسبة للطقس الحار وأشعة الشمس التي تفقد ثبات العطر بسهولة، عليك بتجربتها خاصة ونحن في بداية فصل الحر.

للمزيد من المقالات الرائعة حول أفضل 10 عطور عالمية ليوم الزفاف.

اترك تعليقاً