عطور

عطور فخمة تستمر لفترة طويلة اكتشفيها

عطور فخمة

تبحث أغلب الفتيات عن عطور فخمة ذات خاصيات تناسب ذوقها في اختيار عطرها المفضل إلا أن الكثير من العطور لا تستمر لوقت طويل بعد تطبيقها. في تبويبة عطور تقدم لك حواء لايف مجموعة بأفخم العطور التي تستمر لفترة أطول مقارنة بغيرها.

 

عطور فخمة تستمر لفترة طويلة

تستحق إطلالتك التميز طيلة يومك ومن أبرز العناصر التي تعكس جمال مظهرك هي عطرك الذي يختص برائحته الزكية عند تطبيقه ولكن بعد ساعات قليلة ربما تلاحظين اختفاء رائحة عطرك تماما، والحل تطبيق عطور فخمة تستمر لفترة طويلة لذلك جمعنا لك قائمة بأرقى العطور ذات روائح ثابتة تبقى طيلة يومك.

عطور فخمة لإطلالة متميزة

عطر Jo Malone English Pear & Freesia Cologne

يتميز هذا العطر برائحته المنعشة ويحتوي على مزيج من روائح الشمام والكمثري والمسك والباتشولي والعنبر، وخلاصة هذه المكونات السابقة تمنح العطر عبقا دافئا لعديد الساعات.

عطر Jo Malone English Pear & Freesia Cologne

عطر Lancôme La Vie Est Belle

لصاحبات الشخصية الهادئة عليهن تجربة عطر لانكورم لاحتوائه على زهر البرتقال والياسمين والباتشولي والكشمش الأسود والكمثري، كما يتميز العطر بثبات رائحته طيلة يوم كامل.

عطر Lancôme La Vie Est Belle

عطر Chanel Coco Mademoiselle Eau De Parfum

من العطور الحديثة لدار شنال الذي يعد من أفضل العطور ذو تركيبة غريبة وكلاسيكية، ويتألف من مزيج من رائحة الحمضيات الحادة والخفيفة التي تتحول بسرعة بعد تطبيقها إلى روائح زهرية جذابة مع تواجد مكونات أخرى في العطر كالمسك والباتشولي والفانيليا.

عطر Chanel Coco Mademoiselle Eau De Parfum

عطرMarc Jacobs Fragrances Daisy Eau So Fresh

من أكثر العطور شعبية والتي تنتمي لشركة مارك جايكوبس لأنه يمنحك انتعاشة وشعور بالحيوية خلال يومك، كما تمنح مكوناته أيضا ثباتا لرائحته وقتا طويلا، بالإضافة إلى  مكوناته الغنية بخلاصة الأزهار والفاكهة الطازجة لتجعله خيارا ملائم للفتاة المفعمة بالحيوية.

عطرMarc Jacobs Fragrances Daisy Eau So Fresh

عطر Viktor & Rolf Flowerbomb

لعاشقات العطور الشرقية والعذبة في الوقت نفسه عليهن اختيار هذا العطر من فيكتور أند رولف، وهو يتألف من رائحة الشاي الأخضر والبرغاموت والياسمين والفريزيا والورد والأوركيد مع مزيج من المسك والباتشولي، ويناسب السهرات والأمسيات الطويلة لثباته وفخامة رائحته.

عطر Viktor & Rolf Flowerbomb

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال افضل عطور قوتشي لكل الأفراح والمناسبات.

اترك تعليقاً