العناية بالشعر

قصات الشعر القصير موضة نجمات العالم لأناقة أكثر

قصات الشعر القصير

تعتبر قصات الشعر القصير من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم لعديد النجمات والعارضات، وبعدها الجمالي منحها مظهرا خاصا ورائعا جعل الصبايا يستوحون من هذه القصات.

أحيانا تغيير مظهرك يبدأ بتغيير تسريحتك ولكن ما رأيك بقصة مستوحاة من أبرز فنانات العالم تجعل منك أميرة بنظر من حولك لأنها ستجعل من إطلالتك شبيهة بأسماء لامعة في سماء الموضة، وليست تجربة جريئة فحسب كما يعتقد البعض لأن خوضها سيعطي إليك فرصة اكتشاف جانب مشرق لإطلالتك لا تعرفينه من قبل.

قصات الشعر القصير لإطلالة متميزة

جينا كولمان

انجليزية الأصل وبطلة مسلسل Victoria ظهرت بشعرها القصير والذي يظهر أنوثتها بشكل جذاب كما يتناسق مع تفاصيل وجهها، بالإضافة إلى أن جينا ظهرت بتسريحة الشعر الفوضوية والتي بدورها تتميز بطابعها الشبابي كما تناسب مختلف الفساتين.

قصات الشعر القصير مستوحاة من كولمان

كيم كارداشيان

نجد أيضا كيم كاردشيان الغنية عن التعريف فهي نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية والتي تحضى بأكبر نسبة إعجاب عللى منصات التواصل الاجتماعي، وقد قامت بتغيير قصة شعرها ولونه حيث أصبح شعرها قصيرا وأسود اللون مما جعل إطلالتها أكثر جاذبية خاصة مع الأطراف الملتوية.

كيم كارداشيان

بيلا حديد

هي عارضة أمريكية من أصول فلسطينية تميزت بتسريحة شعرها القصير التي يطلق عليها تسريحة البوب والتي لاقت رواجا في أواخر السنين الماضية لأنها تكشف جميع تفاصيل ملامح الوجه كما تعطي طابع جمال خاصة لعشاق الأقراط كبيرة الحجم.

بيلا حديد

كاتي بيري

اعتمدت كاتي على تسريحة جريئة مختلفة عن غيرها تتميز بالحيوية والحداثة خاصة مع لون شعرها الذي مزج بين الأصفر والأسود ليكون مناسب لإطلالة جذابة وأنيقة مع انعكاس الأضواء على الشعر.

كاتي بيري

مارغوت روبي

النجمة الاسترالية دائما تتألق بإطلالاتها الساحرة خاصة مع لون شعرها الأشقر القصير وبتسريحة ناعمة وجذابة جعلت من مظهرها يبدوا أكثر جمالا.

مارغوت روبي

دوا ليبا

تفننت أيضا النجمة الأمريكية دوا ليبا من خلال قصة شعرها القصير المناسبة لوجهها الطويل والنحيف وهي قصة البوي فريند مما زادها أناقة لا مثيل لها.

دوا ليبا

كارا ديليفين

وأخيرا نجد كارا التي اعتمد قصة شعر قصير جعل إطلالتها تبدو أكثر فخامة وأنوثة خاصة مع لون شعرها الذهبي وعيناها ذات اللون الأزرق الجذاب.

كارا ديليفين

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال قصات شعر قصير و 10 تسريحات أنيقة للحصول على إطلالة رائعة ومتميزة.

اترك تعليقاً