اخبار النجومفن

محمد رمضان يستعرض سيارته الجديدة ويشعل نارا من الانتقادات وسط جمهوره

محمد رمضان يستعرض

دائما ما يشارك الفنانين متابعيهم من خلال صورهم الخاصة التي تعبر عن حياتهم اليومية أو مشترياتهم كالسيارات والمجوهرات والهواتف مثلا، ولكن أحيانا يتعرض المطرب إلى النقد الشديد بسبب تلك الصور المستفزة، وهو ما حصل للفنان الكبير محمد رمضان الذي استعرض سيارته من خلال حسابه الرسمي على إنستقرام وذلك من خلال صور ومقطع فيديو يوضح فيه إمكانيات السيارة، كما يبين الفيديو تواجد شقيق محمد رمضان و مدير أعماله محمود رمضان داخل السيارة، وقد تسببت هذه الصور والفيديو  في نقد شديد من طرف متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي نظرا لأسلوبه المستفز في عرض ممتلكاته الشخصية.

محمد رمضان يستعرض أحدث سيارته

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان يستعد في الأيام المقبلة لتصوير فيلمه “أسد الأسود” والذي يشرف على إخراجه خالد دياب والمؤلف محمد دياب. ومن المقرر أن يطرح هذا الفيلم في موسم الصيف المقبل، ولا ننسى مشاركته أيضا في مسلسل “زلزال” الذي كلل بنجاح كبير من خلال مشاركة عديد الأسماء مثل ماجد المصري وهنادي مهنا وحنان سليمان وأحمد صيام. وقد شاهدنا أيضا عودة الفنانة حلا شيحة بعد غياب دام حوالي 12 عاما من بعد اعتزالها الساحة الفنية وارتداء النقاب والهجرة إلى كندا للاستقرار مع أسرتها.

 

View this post on Instagram

 

☝🏽😉 @rollsroyceabudhabi

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

ويعرض حاليا فيلم ” الكنز 2″ ورغم مشاركة عديد الأسماء الكبيرة مثل هند صبري وأحمد رزق وروبي وأحمد حاتم إلا أنه لم يحقق النجاح المتوقع.

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال اجور الفنانين في الاعراس حسب عام 2018 أرقام مختلفة وقائمة مثيرة للاهتمام.

اترك تعليقاً