العناية بالشعر

مستحضرات لحماية شعرك من الحرارة المرتفعة لأدوات تصفيف الشعر

مستحضرات لحماية شعرك

البحث عن مستحضرات لحماية شعرك أمر مرهق مع ارتفاع درجة الحرارة وكثرة استعمال أدوات تصفيف الشعر التي تترك أثارا جانبية على سلامة شعرك. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف أهم المستحضرات لحماية شعرك من حرارة أدوات تصفيف الشعر.

دائما عليك حماية شعرك من الحرارة وخاصة من حرارة أدوات تصفيف الشعر المرتفعة مثل فير وسيشوار الشعر، حتى تحافظي على صحة شعرك وكثافته والتمتع بخصلات طويلة، حيث تؤدي حرارة أدوات تصفيف الشعر إلى تساقط الشعر من خلال إتلاف بصيلات الشعر وتقليص الزيوت الطبيعية، فتحتاجين بذلك لمستحضرات حماية الشعر من الحرارة المرتفعة، لهذا سنقدم لك مجموعة من أفضل منتجات حماية الشعر  التي تجنبك مشاكل الحرارة المرتفعة لأدوات تصفيف الشعر.

مستحضرات لحماية شعرك لإطلالة ممتازة

منتج Gold Series Thermal Heat Protector Infused with Argan Oil من PANTENE Pro-V

نقدم لكم من بانتين هذا البلسم الغني بزيت الأركان يمكنك تطبيقه عند الاستحمام فتضمني بذلك حماية لشعرك من الحرارة كما يساهم هذا المستحضر في تكثيف الشعر ونمو خلاياه.

منتج Gold Series Thermal Heat Protector Infused with Argan Oil من PANTENE Pro-V

منتج Hot Toddy Heat Protectant Lotion من DRYBAR

اخترنا لك من دراي بار منتج الكريم فبالإضافة أنه يحمي شعرك من حرارة أدوات تصفيف الشعر فهو أيضا عبارة عن واقي شمس لشعرك حيث بإمكانه حمايته من الأشعة الفوق بنفسجية للشمس بفضل تركيبة من الزيوت الطبيعية والأحماض الأمينية التي تحارب تقصف الشعر وتساهم في تغذيته.

منتج Hot Toddy Heat Protectant Lotion من DRYBAR

منتج Thermal Creations Heat Protectant Spray for Hair من TRESEMMEÉ

إليك هذا المنتج البخاخ الذي تعتبر مهمته حماية شعرك من الحرارة، كما أنه يحتوي على عناصر مغذية مثل الفيتامينات التي تساهم في الحفاظ على ترطيب شعرك، فقط قومي برش هذا المنتج على خصلات شعرك قبل تجفيفه بعد استحمامك فيسهل لك عملية تسريح الشعر.

منتج Thermal Creations Heat Protectant Spray for Hair من TRESEMMEÉ

عدم اعتمادك على طرق لحماية شعرك يعرضك لعديد المشاكل التي يصعب أحيانا معالجتها لذلك فالوقاية خير من العلاج.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تسريحات شعر للمناسبات على كل السيدات معرفتها.

اترك تعليقاً