مكياج

نصائح الجمال بأسلوب النجمة العالمية ليدي غاغا

نصائح الجمال

دائما ما تكون النجمات العالميات مصدر إلهام للعديد من الصبايا في إطلالاتهن، طريقة تسريحة الشعر، الماكياج وغيرها، وتمثل النجمة العالمية ليدي غاغا أحد هذه  المصادر حيث ظهرت في عديد المناسبات مؤخرا بأروع إطلالاتها، لذلك سنكشف لك بعض النصائح الجمالية المهمة لإطلالة ساحرة على نمط إطلالات النجمة ليدي غاغا.

 

تطبيق تونر البشرة

تستخدم النجمة ليدي غاغا تونر البشرة بأسلوب منظم على بشرة وجهها، وتحاول دائما أن تركز على استخدام مستحضرات الماء عوض اعتماد الزيوت في بشرتها خاصة في فصل الربيع والصيف.

تطبيق تونر البشرة

استخدام مستحضر سيروم البشرة م فيتامين C

تعتمد ليدي غاغا في الكثير من إطلالاتها على مستحضر سيروم البشرة الغني بفيتامين C حيث تعتبر النجمة العالمية أن هذا المستحضر هو الحل الأفضل للترطيب اليومي للبشرة وتفتيحها.

تطبيق قناع تشبيب البشرة

تعير ليدي غاغا اهتماما كبيرا لقناع تشبيب البشرة الذي يقوم بمحاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة وتأخيرها، كونه مستحضر تجميلي هام جدا فتقوم باستخدامه مرتين كل أسبوع أو مرة على الأقل، كما يمكنك أنت أيضا تطبيقه لأن فوائده كبيرة.

استعمال ألوان فاتحة لضلال العيون

يجب عليك اللجوء إلى ألوان ضلال عيون فاتحة على طريقة ليدي غاغا، حيث يمكنك أن تلاحظي اعتمادها لهذا الأسلوب في الكثير من إطلالاتها خاصة مكياج العيون بألوان طبيعية فهي المفضلة لديها.

استعمال ألوان فاتحة لضلال العيون

اللجوء إلى اعتماد الرموش الكثيفة والطويلة

تضيف النجمة ليدي لماكياج عيونها الفاتح والخفيف غالبا وفي الكثير من الإطلالات رموشا طويلة وكثيفة، لكن في الغالب تلجأ ليدي إلى الرموش الطبيعية مع استخدام مستحضر الماسكارا.

تطبيق أحمر شفاه بأسلوب كريمي

لشفتين رطبة ومضيئة دائما ما تقوم ليدي غاغا وقبل تطبيق أحمر الشفاه بدهن البعض من مستحضر ترطيب الشفاه وإثر ذلك تقوم بوضعه.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أسرار مكياج ناعم على طريقة النجمة بريانكا شوبرا.

اترك تعليقاً