نصائح هامة لمكياج مثالي في رأس السنة 2015

حواء لايف
نصائح هامة لمكياج مثالي في رأس السنة 2015
مكياج رأس السنة 2015 لابد أن يتميز برونق مختلف وتفاصيل غاية في الجاذبية والجمال. بدايًة من الحواجب وظلال الجفون وحتى أحمر الشفاه. لذا نقدم لكِ سيدتي الآن مجموعة نصائح هامة اعتمديها أثناء تطبيق المكياج، لتحصلي على إطلالة أنثوية مثالية في رأس العام الجديد…..
1- الحواجب:
 
احرصي حواء على تقليم حاجبيك بالشكل المناسب لوجهك، وإذا كانت تعاني من وجود فراغات كثيرة فيمكنك تظليلها بظلال حواجب قريبة من لونها الطبيعي بدءًا من رأس الحاجب وحتى نهايته لكي تتمتعي بنظرة متكاملة. 
2- الكحل والآي لاينر:
 
يعتبر الكحل والآي لاينر من أكثر منتجات المكياج التي تقوم بتحديد محيط عينيكِ وإبرازها بطريقة رائعة جدًا. لذا احرصي على تطبيقهم في رأس السنة 2015 باختيار أسلوب يتناغم مع شكل عينيك ووجهك كتحديد العين العادي أو عيون القطة أو اتباع أسلوب الجرافيك في الآي لاينر والكحل. 
3- ظلال الجفون:
 
تعد تدريجات الرمادي، الأخضر، الأرجواني، الأزرق، الذهبي والفضي من أفضل الألوان المناسبة لرأس السنة ولموسم الشتاء. لذلك يمكنك اعتماد أحدها في هذا اليوم سواء بالدرجات الميتاليك أو الغير لامعة، وباستخدام الأسلوب الذي تفضلينه من عيون دخانية أو مكياج بسيط. 
4- الماسكارا:
 
الماسكارا من مستحضرات المكياج التي يجب أن تطبيقها سيدتي في هذه المناسبة الرائعة. لأنها ستمنحكِ نظرة أكثر وضوحًا وجمال. وإذا كانت رموش عينيكِ خفيفة فيمكنك استخدام تلك الإصطناعية لتلبية غرضك. 
5- أحمر الشفاه: 
لإلقاء نظرة مثيرة وجذّابة لوجهك في رأس السنة 2015، فلابد أن تطبقي مستحضر أحمر الشفاه بتدريجات مختلفة وراقية جدًا مثل الأرجواني أو الأحمر العميق أو البني. فهى ألوان ساحرة تتناغم بسهولة مع كل ألوان البشرة وتناسب أجواء الشتاء الباردة.