تجميلمكياج

3 خطوات بسيطة للتمتع بشفاه ممتلئة مثل المحترفات

تكبير-الشفاه

أصبحت الشفاه الممتلئة من صيحات المكياج الرائجة، تلجأ بعض الفتيات إلى حقن البوتوكس، لكن تخاف الكثيرات من القيام بذلك وتفضل الحفاظ على مظهرها الطبيعي لذلك سنقدم لك خطوات وحيل بسيطة ستمكنك من الحصول على شفاه مثل النجمة Kylie Jenner بطريقة مثالية.

من منا لاتفضل تحديد شفاهها بطريقة مثالية، كما أن الجمال الكوري أصبح من صيحات الدارجة التي تتبعها الكثيرات من مدونات الموضة.

والخبر السار أن هذه التقنية بسيطة ويمكنك القيام بها بسهولة ولن تحتاجي إلى الكثير من الفرش أو الأدوات للتمتع بشفاه جذابة وممتلئة.

توحيد لون الشفاه

في البداية ، أنت بحاجة إلى توحيد لون شفاهك، لذلك عليك تطبيق خافي العيوب أو كريم الأساس، للتخلص من جميع البقع الداكنة الموجودة على الشفاه أو المحيطة بمنطقة الفم.

ننصحك باختيار مصحح العيوب ، Urban Decay Naked Skin in Fair Neutral shade، لمحو اللون الطبيعي للشفاه ومزجها ببقية الجلد حتى تتمكني من رسمها فيما بعد وتحديدها بطريقة مثالية.

تطبيق اللون على منتصف الشفاه

 

تتمثل الخطوة الثانية بعد توحيد لون الشفاه في تطبيق لون أحمر الشفاه الذي ستقومين باختياره على المنتصف ،دون تحديده على الإطلاق، ثم قومي بتمديد اللون إلى الخارج باستخدام طرف إصبعك مع الضعط على الفم من المركز إلى الخارج.

ننصحك باستخدام le Revlon Colorburst en teinte 135 Provocateur Femme Fatale.

طبقي ملمع الشفاه

الخطوة الثالثة والأخيرة ولن تأخذ ذلك منك بضع ثواني، حيث عليك تمرير ملمع الشفاه على الفم، لمنحك اللوك المتدرج والجذاب والممتلئ مثل النجمات، بدون أي تدخلات جراحية.

مقال مترجم بتصرف من موقع laparenthesebeaute

اترك تعليقاً