صفحة 70 من 362 الأولىالأولى ... 20606162636465666768697071727374757677787980120170 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 691 إلى 700 من 3618

الموضوع: قصتي مع الثآليل التناسلية !!

تم ايقاف العضوية من قبل الادارة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosa مشاهدة المشاركة
    انا اصبت بهذا المرض قبل 14 سنه وشفيت يعني كان زواجي في عام 1417 هـ الي يبي افيده بتجربتي

انا وزوجتي حاضر لاني قريت مواضيعكم وحاب اساعد لوجه الله خصوصا ان ردودكم وانفعالاتكم ذكرتني بايام مررره وشينه
    لك رساله ع الخاص

للحصول على تفسير لحلمك .. حمل تطبيقنا لتفسير الاحلام :
    اجهزة الاندرويد : تفسير الاحلام من هنا
    اجهزة الايفون : تفسير الاحلام من هنا

مشرفة سابقة الصورة الرمزية حلاوتها بشقاوتها

اساأل الله ان يشفي مرضى المسلمين وان يجعله تكفيرا لذنوووبهم
    وان يعافينا من مما ابتلووو به
    استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hosa مشاهدة المشاركة
    انا اصبت بهذا المرض قبل 14 سنه وشفيت يعني كان زواجي في عام 1417 هـ الي يبي افيده بتجربتي

انا وزوجتي حاضر لاني قريت مواضيعكم وحاب اساعد لوجه الله خصوصا ان ردودكم وانفعالاتكم ذكرتني بايام مررره وشينه
    نرجوك اشرح لنا كيف تم الشفاء من الهربس ولك رساله ع الخاص

برونزية فعالة الصورة الرمزية حنان والقلب حنون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اتمنى ان يكون الجميع بخير وصحة تامة...
    انا بعدمارحت للدكتورة ايمان في المدينة المنورة تقلي انتي عندك هربس انتي وزوجك وهي سبب ظهور الثاليل عندك ماهو فيروس hpv وفعلا حللت تحليل دم انا وزوجي تقول عندكم اصابة هربس سابقة والفيروس خامل عندكم الحين واعطتنا علاجات سعرها غالي جدا تقول بتتعافون منه
    اما فيروس hpv ماله تحليل دم يابنت مظلومة الهربس والايدز والكبد الوبائي فيروسات تظهر بالدم الله يكفينا ويكفيكم
    انا مع اني ماني مقتنعةجدا بكلام الدكتورة بان عندي هربس مع انها عملت تحليل ومااتوقع تكذب بس انا اشياء تشككني كثيرة لان هربس له اعراض مااحس بها والثاليل كانت فيني من بداية حملي وسويت تحاليل الحمل وتحاليل الولادة معقولة بيكون فيني هربس ومابين في تحاليل الحمل ..بس نكمل على علاجها لمدة 10 ايام ولمن ارجع جدة بنعيد التحاليل ونتأكد من كلامها مع ان الهربس ماله علاج سوى مسكنات
    لكن فيه بنت كانت هنا الله يذكرها بالخير اسمها (نورانية) كانت معي من صفحات البداية كانت تقول عندي هربس وعندي ثاليل تناسلية وتعالجت من الهربس بعلاج صحارى واختفت منها الثاليل وراحت من المنتدى....
    تذكرتها قلت يمكن حالتي مثلها اني ماادري ان عندي هربس وجالسة اعالج الثاليل على انها فيروس hpv وتطلع فيروس الهربس hsv2 هو مسبب الثاليل التناسلية هذي وانا ماادري ..بدأت في علاج الهربس من تقريبا 4 ايام بكمل وبعيد التحليل لوطلع انه عندي انا وزوجي هربس بنشري علاج صحارى حق الهربس....

hosa اطرح تجربتك بالله عليك لتعم الفائدة....

حايمتن تسبدي سوي تحليل للهربس اذا كنتي ماسويتي...
    التعديل الأخير تم بواسطة حنان والقلب حنون ; 09-17-2009 الساعة 10:58 PM

برونزية جديدة

اهلين اختي حنونة

كيفك ان شاءالله بخير وكل عام وجميع المنتدى بخير
    والله ياحنونة انا ما اعرف الهربس فقط الثآليل والحمدلله تقريبا اتشافيت نهائيا منها بعد الله سبحانه وتعالى ثم علاج صحاري لكن قريت قبل شوي عن الهربس انه يطلع حبوب فيها تقيحات وصديد وينتشر بسرعة اذا ماعندك هالاعراض لا توسوسين وانصحك باعاده التحليل وعلى فكره انا الحين قاربت على ال3 شهور والحمدلله تحسن كبيييييييييييييييييييييييييييييييير فيني لا ثأليل ظهرت ولا حكه ولا شئ الحمدلله ونفسيتي عاليه فوق ماتتخيلي وان شاءالله تعدي ال3 شهور الباقية على خير وخلاص اخلص منه للابد واتمنالك لك الشفاء مثلي وتفرحين انتي وزوجك قولي آمين
    وعلى فكره انا قبل 3 شهور عملت تحليل دم كامل لجسمي من باب الاطمئنان الحمدلله النتيجة سليمة حتى فقر الدم اتشافيت منه ولله الحمد من الفيتامينات اللي اخذها
    وانصح الجميع بالتوجه لعلاج صحاري بصراحة اكثر من ممتاز وتمنياتي للجميع بالشفاء العاجل

اخواتي

فيروس الثاليل يروح من نفسه بدون علاج في عامين لان الجسم يكون اجسام مضاده تقتل الفيروس
    لكن انا وزوجتي اصبنا بصدمه منه لانه بداية زواجنا
    لكن اعلنا الحرب علية بالحرق الكيميائي والكهربائي
    وبعد 6 اشهر تقريبا بدأ يختفي وقعدنا ننتظر بعدها ماطلع شي نهائيا والحين عايشين حياتنا طبيعي
    بس متكدر من شي واحد اني قريت انه ممكن يسبب سرطان عنق الرحم وصرت خايف على زوجتي تصاب بالسرطان وقريت انه السرطان وهذا طبعا احتمال ودراسات ليست اكيده لكن يقولون انه من 10 الي 15 سنه حتى يبدأ الضهور ولكن عزاي الوحيد انها مجرد دراسات لاني قريت ان السرطان لحد الان اسبابه غير معروفه

لذلك احب اطمنكم ان الفيروس مآله الى الزوال ولكن اهم شي بالنسبه للناس الحديثي الاصابه لا يصابون بتعب نفسي لان الفيروس راح ينتهي ويبدأ عندكم الوسواس المرضي وهذي اصعب من الاصباه نفسها

تحياتي وانا حاضر

برونزية فعالة الصورة الرمزية حنان والقلب حنون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم طيبين وبصحة وسلامةجميعا

عساك عالقوة يابنت مظلومة الصراحة الدكتورة خلتني اراجع نفسي والاعراض اللي عندي لكن بمجرد رجوعي لجدة رح اعيد التحليل واشوف ولوطلع هربس رح نشتري علاج صحارى الخاص بالهربس..وربي يقدم اللي فيه الخير للجميع..
    وانتي ربي يطرح في بدنك العافية ويصرف هذا الفيروس من بدنك نهائيا ويرزقك بابن الحلال...

وشكرا للجميع

برونزية جديدة

السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم بخير

للمتابعين معنا وخصوصا حايمتن سبدي ومظلومه

ان شاء الله انكم بخير

بعد شهرين كامله من استخدام القطره الامريكيه لانتيجه بأول الاستخدام طاح كم ثالول وبعدين طلع غيرهم كثير

مازال البحث جاري عن علاج

اللهم اشفنا من هذه الثاليل

برونزية جديدة

اهلين بقايا حسرة نورتي

كل عام وانتم بخير

انا الحمدلله والشكر تقريبا انتهيت من شئ اسمه ثآليل
    وذلك بعد الله سبحانه وتعالى ومن ثم الخل وحبة البركة والمواظبة على علاج صحاري
    ولكم مني دعوة صادقه ان الله يشفي جميع من اصابة هذا المرض

برونزية جديدة

السلام عليكم..

كيفكم اخواتي؟

اللهم يشفيكم يارب ..

حبيت اسأل عن كريم wartec وين احصله بجدة وكم سعره؟

ياريت الي تعرف من اي صيدلية أقدر احصله بجدة تبلغني وجزاها الله الف خير..

صفحة 70 من 362 الأولىالأولى ... 20606162636465666768697071727374757677787980120170 ... الأخيرةالأخيرة