النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ما هي الألوان المناسبة مع درجات البرتقالي و موضة الجاكيت البرتقالي

  1. #1

    ما هي الألوان المناسبة مع درجات البرتقالي و موضة الجاكيت البرتقالي

    ما هي الألوان المناسبة مع درجات البرتقالي و موضة الجاكيت البرتقالي








    لا أحد يعرف متى تحديداً دخل اللون ا لبرتقالي أو الـOrange إلى قائمة الألوان المفضلة لدى صناع الموضة، لكننا نعلم أن له حضوراً منذ الصيف الماضي وقد ازداد في الموسم الأخير أيضاً خصوصاً في الأكسسوارات والكماليات الأخرى.
    قد يبدو البرتقالي أو الـOrange قوياً كفاية لجعل محبات الإطلالة الكلاسيكية يبتعدن عنه تماماً، لكن طرح المزيد من الدرجات اللونية في الأسواق وتوفير جميع درجاته المختلفة جعلت كل سيدةٍ أنيقةٍ تعيد التفكير مرتين في عدم ارتدائه، خصوصاً أنه يمكنك باختيار قطعة واحدة فاقعة توفير وقت طويل في الظهور بأناقةٍ.


    "أنا زهرة " تقترح عليكِ 5 أساليب لكي ترتدي القطع البرتقالية:

    - فساتين الماكسي
    الفساتين الخفيفة الطويلة المموجة بتمازجٍ لطيفٍ من اللون البرتقالي مع الألوان الأخرى، من أفضل الخيارات لارتداء اللون الأورانج. اختاري التي تأتي منها على شكل خطوطٍ عرضيةٍ أو طوليةٍ بحسب شكل جسدك وتأكدي أن تحصلي على المقاس المناسب وليس الواسع جداً الذي يزيد من وزنك أو الضيق جداً الذي يظهر عيوب جسدك، وأكملي الإطلالة بحذاءٍ وحقيبةٍ من لونٍ محايدٍ.

    - البنفسجي والأورانج : تمازج رهيب
    يبدو أن صناع الموضة يعكفون حقاً على إظهار تمازج قوي بشكلٍ
    دائمٍ. مزج اللون البرتقالي مع اللون البنفسجي يبدو قوياً جداً ولكنه جميلاً للغاية إن تم تنسيق القطع بشكلٍ جيد. حيث يبدو خلاباً على فنانات هوليوود خصوصاً كيم كارديشان.
    يمكنك تنسيق نفس الإطلالة على شرط أن تختاري أحد الدرجتين بلونٍ أقل قوةً من الدرجة الأخرى أو القطعة الأخرى وأن تختاري إكسسوارات أقل مع قطعٍ مكملةٍ محايدة.

    - البرتقالي يتسلل للأكسسوارات
    لا شيء يخيف الفتيات الكلاسيكيات –أمثالي– من القطع القوية بتدرجات الشمس المختلفة، لأنها في العادة تحتاج لفتاةٍ جريئةٍ وتحب الظهور بمظهرٍ مختلفٍ عن الآخرين.
    أفضل خيار إن كنتِ تخشين القطع البرتقالية هو أن تضيفي لمساتٍ منه إلى إطلالاتك من خلال الإكسسوارات في الأساور الضخمة أو العقود المتدلية.
    وكذلك أن تختاري حقيبة أو حذاء بلون البرتقالي الفاقع للغاية، إنه أسهل طريقة لإضافة الحيوية إلى مظهرك بدون أدنى جهد أو وقت!

    - الجاكيت البرتقالي: صرعة الموسم
    انحصر الجاكيت الرسمي طويلاً في خانة المظهر الكلاسيكي البحت، لكن اتجاهات الموضة في الموسم الأخير قررت أن تقتل الرسمية فيه وتظهره بمظهرٍ خلابٍ بلونٍ الشمس عند الغروب !
    أعتقد أنه كان خياراً حاسماً وجميلاً، حيث تبدو الإطلالة بإضافة الجاكيت البرتقالي إلى بنطلون الجينز الغامق الكاجوال وبلوزةٍ داخليةٍ بلونٍ محايدٍ ولطيف، وقد اقترحت بعض الإطلالات ارتداء بذلة كاملة برتقالية إلا أن الأمر يبدو ثقيلاً وفاقعاً للغاية.

    - الألوان الآمنة مع درجات البرتقالي
    لون البشرة هو أحد أهم الألوان الباردة الخاضعة للتأقلم مع درجات لون البرتقالي، ففي حين البنفسجي يزيد المظهر قوةً إلا أن لون البشرة أو Nude يعطيه هدوءاً.
    كذلك اللون الأسود والرمادي يعطيانه هدوءاً ووقاراً للإطلالة النهائية، في حين أن الأبيض يترك المظهر نقياً وجميلاً بلا تعقيد.
    ومن أحد أهم الاقتراحات لذوات الجسد الممتلئ من أسفل هو اختيار لونٍ محايدٍ هادئ في التنورة أو السروال في حين يتم اختيار البرتقالي كقطعةٍ علويةٍ، فالقاعدة هنا هو استخدام اللون الفاقع للمناطق التي نرغب بإظهار محاسنها وإخفاء العيوب بالألوان الأقل حدةً في المناطق التي تحوي عيوباً. من البرونزية المصدر انا زهرة للمرأة العربية

    المزيد من آخر المواضيع من نفس القسم:


    للحصول على تفسير لحلمك .. حمل تطبيقنا لتفسير الاحلام :
    اجهزة الاندرويد : تفسير الاحلام من هنا
    اجهزة الايفون : تفسير الاحلام من هنا



  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    68,980

    مشكورة غلاتي
    Test

المواضيع المتشابهه

  1. فساتين باللون البرتقالي
    بواسطة جود في المنتدى فساتين سهرة للمناسبات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-22-2013, 09:25 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-08-2011, 08:54 PM
  3. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-11-2011, 10:41 AM
  4. ازياء باللون البرتقالي
    بواسطة رعش قلبي في المنتدى منتدى الازياء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-04-2007, 10:57 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
مواقع صديقة
عروس - الموسوعة العربية - عطلات