أزياءزفاف حواء

أبرز فساتين الأفراح للنجمات في المسلسلات الدرامية لهذا الموسم

أبرز فساتين الأفراح للنجمات

أبرز فساتين الأفراح للنجمات خلال عروضهن الفنية تعكس جانب كبير من صيحات الموضة وتصاميم ساحرة تناسب مختلف الأذواق وتلهمك بأفكار للحصول على إطلالة مثلهن. في تبويبة أزياء تقدم لك حواء لايف أبرز فساتين الأفراح للنجمات في المسلسلات الدرامية لهذا الموسم.

تشهد الأعمال الدرامية العربية العديد من مشاهد الأعراس، فنشاهد النجمات بفساتين الأفراح، حيث برزت العديد من النجمات في فساتين بمختلف التصاميم.

فستان هنا شيحة الذهبي بتصميم الكاب

في دورها في مسلسل بدل الحدوتة 3 شاهدنا الممثلة المصرية هنا شيحة بفستان بلون ذهبي تم تصميمه مع كاب لامع وشفاف مطرز بالكامل، كما يلائم تصميم هذا الفستان الفتيات ذوات القامات الطويلة، كما انه يخفي منطقة الذراع الممتلئة، يمكنك اعتماده كفستان زفاف ثاني لإطلالة متميزة.

هنا شيحة أبرز فساتين الأفراح للنجمات

 فستان مي سليم المنفوش مع كشكشة

ظهرت النجمة المتألقة بفستان مطرز بالورود المصنوعة من الدانتيل، منفوش، بأكتاف منسدلة بالإضافة إلى لمسات زينة أنيقة من الريش، إذا كنت عروس تتبعين الموضة وتحلمين بفستان ذو تصميم عصري فهذا الفستان حتما يناسبك لقضاء حفلة العمر وأنت أيقونة وسط جميع الحضور.

مي سليم أبرز فساتين الأفراح للنجمات

فستان رانيا منصور الكلاسكي الأنيق

تألقت الفنانة رانيا منصور بفستانها الذي يذكرنا بموضة الفن الجميل أي الخمسينات والستينات، ولا غريب قي ارتدائها لهذا الفستان لان أحداث مسلسل دفعة القاهرة تدور أحداثه في تلك الفترة، مشهد حفل زفافها في المسلسل أظهر جمال وأناقة فستانها الجذاب، والمطرز بالتول والخرز ومن دون أكمام، وقبعة جميلة باللون الأبيض لتكون إطلالتها فخمة وساحرة مع كلاسيكية التصميم.

فستان رانيا منصور الكلاسكي الأنيق

فستان من تصميم حورية البحر أنيق لنادين نجيم

شاهدنا الممثلة اللبنانية نادين نجيم في مسلسل طريق مرتديتا، فستان ضيق وأنيق في تصميم حورية البحر يبرز خصرها النحيف، مع أكتاف منسدلة وذات تصميم مطرز بالتول، إذا كنت من الفتيات اللاتي يتبعن التصاميم الجريئة وكنت صاحبة قوام ممشوق فهذا الفستان سيكون مثالي عليك خاصة إذا وضعت بعض المجوهرات.

فستان من تصميم حورية البحر أنيق لنادين نجيم

الفساتين الجميلة يمكنك معرفتها من الأعمال الدرامية أو دور الأزياء العالمية لأنها تجمع بين أحدث التصاميم وإطلالات المشاهير بتلك الفساتين الحديثة.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال فساتين زفاف فخمه خليجيه لحفل زفاف أكثر ترفا.

اترك تعليقاً