أزياءموضه

كيفية تنسيق لون الكراميل بطرق جذابة في شتاء 2021

يعتبر اللون الكراميل من الألوان الخالدة والمتواجدة في كل موسم جديد، يتواجد في خزانة ملابسنا، حيث يمنحنا إطلالة عصرية سواء في الشتاء أو الصيف، أو الربيع.

لذلك سنقدم لك اليوم نصائح ستساعدك في اتخاذ القرارات الصحيحة لتنسيقه مع ألوان أخرى أو بطرق جذابة وبأسلوب رائع.

المعطف الكلاسيكي

لا تترددي في اختيار المعطف الكلاسيكي بلون الكراميل للتمتع بإطلالة راقية وأنيقة، يمكنك اختيار موديل ميدي أو طويل بقصة مستقيمة وقومي بتنسيقه مع الجينز الأزرق أو الأسود ، أو بدلة السهرة ، أو الفستان ، أو حتى التنورة.

ولكن الشيء الذي يجب أن يكون في خزانة ملابسك بأي ثمن هو معطف الترنش بلا شك.

إطلالة كاملة بلون الكراميل

بما أن البدلات من صيحات الموضة الرائجة في هذا الموسم، فننصحك باختيار موديل بهذا اللون الراقي، وقومي بتنسيقها مع بلوزة ذات ياقة على شكل ذيل حصان وزوج من الأحذية لإطلالة مستوحاة من السبعينيات.

ستحبين حتمًا هذا الأسلوب الأنيق والراقي.

إكسسوارات باللون البني

بالنسبة للفتيات التي تفضل لمسات صغيرة باللون الكراميل، فإن الخيارات عديدة، مثل حقيبة ، حذاء ، وشاح … ويفضل تنسيق البوت بهذا اللون المميز مع فستان أسود قصير أو تنورة أو بنطال جلدي.

ماهي الألوان التي يمكنك تنسيقها مع لون الكراميل

  • الألوان النيود

للتمتع بإطلالة جذابة وجميلة يمكنك تنسيقه مع ألوان نيود مثل الأبيض ، البيج، الوردي، حيث عليك اختيار بنطلون ، أو سترة، أو معطف أو قميص لإطلالة أنيقة ومريحة.

  • الجينز

من أفضل الألوان التي يمكنك تنسيقها مع اللون الكراميل هو الجينز، مهما كان الموديل واللون، معطف الترنش أو سترة أو قميص، كلها ستتناسب مع قطع الدنيم.

المصدر 

اترك تعليقاً