ساعات و مجوهرات

أحدث اصدارات أقراط الألماس اعتمديها في مناسباتك الخاصة

أحدث اصدارات أقراط الألماس اعتمديها في مناسباتك الخاصة

تعد أحدث اصدارات أقراط الألماس نقطة التقاء بين مختلف الماركات العالمية في عالم المجوهرات لما تمثله من أهمية كبيرة في قلوب النساء عامة. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف قائمة بأخر إصدارات أقراط الماس من أشهر دور المجوهرات.

 

أحدث اصدارات أقراط الألماس اعتمديها في مناسباتك الخاصة

دائما ما تحرص السيدات على انتقاء أفضل وأفخم ما لديهن لإتمام إطلالاتهن الخاصة بالمناسبات الخاصة، بينما المجوهرات فعليك دائما اختيار تلك القطع المتألقة ذات السحر الفاتن، والألماس يكون أمثل خيار لذلك، بفضل لمعانه الأنيق والجذاب وأسلوبه الفخم الذي يتناسب وبشكل ممتاز مع إطلالات المناسبات الخاصة، لذلك نعرض لك مجموعة من أحدث اصدارات أقراط الألماس من مختلف ماركات المجوهرات العالمية.

 

أقراط من ماركة ديفيد موريس David Morris

نقدم لك هذه الأقراط الخاصة بعلامة المجوهرات الفاخرة البريطانية ديفيد موريس، والمصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس بلونين الأبيض والوردي، في تصميم أنثوي فاخر وراقي، وتندرج هذه الأقراط من مجموعة Electric Geometric.

أقراط من ماركة ميسيكا Messika

من مجوهرات ميسيكا انتقينا لك هذا الموديل الذي صنع من الذهب الأصفر الذي يتزين بالألماس، في تصميم ساحر بأسلوب مشرق، من مجموعة المجوهرات Desert Bloom.

أقراط من ماركة شوبارد Chopard

إليك هذه الأقراط التي اخترناها من مجموعة Exceptional Gemstones الخاصة بالعلامة الفاخرة شوبارد السويسرية، والتي صنعت من الذهب الأبيض الذي يتلألأ بالألماس الذي يزينه بقطع كبيرة وبارزة بقصة الإجاصة، في تصميم فخم متألق، وكأنك على السجاد الأحمر.

أقراط من ماركة شانيل Chanel

من أحدث اصدارات مجوهرات شانيل الفرنسية ، انتقينا لك هذا الموديل من الأقراط الذي تقدمه لنا العلامة من مزيج ساحر من الذهب الأصفر والذهب الأبيض المرصع بالألماس، في تصميم أنيق ومتألق استوحى شكله من أقمشة التويد، وتعود هذه الأقراط لمجموعة المجوهرات التي أصدرتها شانيل Tweed De Chanel.

أقراط من ماركة دي غريسوغونو De Grisogono

ومن علامة دي غريسوغونو السويسرية نقترح عليك هته الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض الذي رصع بقطع من الألماس البراق والألماس الأسود، في تصميم فخم مثالي لسهراتك الخاصة.

أقراط من ماركة ديور Dior

من مجوهرات ديور نقدم لك هذا الموديل المصنوع من الذهب الأبيض المزين بأحجار كريمة مختلفة، وهي الألماس، الأوبال، الفيروز، الزمرد والترومالين، في تصميم مميز، ساحر لا يخلو من الأنوثة، من مجموعة العلامة Dior et Moi.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال بالصور : أقراط العروس تصاميم ساحرة عليك رؤيتها.

اترك تعليقاً