ساعات و مجوهرات

أحدث المجوهرات بتصاميم تحبس الأنفاس

أحدث المجوهرات

مثلت أحدث المجوهرات فرصة لعديد العارضات والنجمات للظهور بإطلالات أنيقة وساحرة لا مثيل لها ويرجع السر أساسا وراء تصاميم المجوهرات وألوانها التي زادت فخامة لكل جزء منها. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف آخر الإصدارات في عالم المجوهرات.

الاختيار الصائب لموديلات المجوهرات التي سترتدينها سوف يجعل من إطلالتك استثنائية ومتميزة ومتألقة، لذلك دائما ما تبحث الكثير من السيدات على أفضل المجوهرات لتضفي لإطلالاتها لمسة جذابة بأسلوب فاخر وكي تعبر عن فخامة ذوقها، لهذا ولكي لا يصعب عليك البحث وترهقي نفسك بالتجول بين المتاجر والمواقع الخاصة ببيع المجوهرات، سوف نسهل عليك العملية حيث قمنا بتحضير قائمة من أجمل موديلات المجوهرات الأنيقة لإطلالة غاية في الروعة والتي نعرضها عليك في هذا المقال.

أحدث المجوهرات للحصول على غطلالة متكاملة

عقد من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

نبدأ قائمتنا بهذا العقد الفريد بجماله والذي أصدرته العلامة الفرنسية فان كليف أند أربلز ضمن مجموعتها Romeo & Juliet، وقد صنع هذا العقد من الذهب الأبيض والوردي المزين بالألماس مع الياقوت بلونيه الأزرق والوردي، في تصميم شاعري وأنيق غاية في الروعة.

عقد من علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

أقراط من علامة شوميه Chaumet

ومن شوميه الفرنسية وبالتحديد من مجموعتها Les Ciels Des Chaumet نقدم لك هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس والترومالين والياقوت بألوان مختلفة، تتميز هذه الأقراط بتصميمها الرومانسي بأسلوب مرهف.

أقراط من علامة شوميه Chaumet

خاتم من علامة ديور Dior

من مجموعة Gem Dior الخاصة بالعلامة الفرنسية انتقينا لك هذا الخاتم الفريد المصنوع من الذهب الأبيض المغطى بالألماس، التورمالين الأزرق والأخضر، الياقوت الأزرق والزمرد، في تصميم مزدوج حافل بألوان الأحجار الكريمة بأسلوب فخم لافت للأنظار.

خاتم من علامة ديور Dior

عقد من علامة بولغاري Bulgari

إليك عقد العلامة الإيطالية بولغاري الذي أصدرته ضمن مجموعة مجوهراتها Cinemagia، والمصنوع من الذهب الوردي المرصع بالألماس اللامع مع أحجار من الأكوامارين والياقوت بلونه الأزرق، بتصميم متألق بأنوثة مفعمة وبأسلوب ساحر.

عقد من علامة بولغاري Bulgari

تناسب هذه المجوهرات مختلف الإطلالات لذلك عليك تجربة أحدها ليكون مظهرك أنيقا ومواكبا لآخر صيحات موضة المجوهرات.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مجوهرات كارتييه لإكسسوارات زفاف مميزة.

اترك تعليقاً