موضه

أحدث صيحات تسريحات الشعر لإطلالة متميزة عليك تجربتها

أحدث صيحات تسريحات الشعر

تناسب أحد أحدث صيحات تسريحات الشعر إطلالتك خاصة مع بداية فصل جديد يتطلب منك الظهور بشكل أنيق وجذاب. في تبويبة تجميل تقدم لك حواء لايف  صيحات موضة تسريحات الشعر لهذا الموسم.

 

أحدث صيحات تسريحات الشعر

تختلف صيحات تسريحات الشعر باختلاف فصول السنة فتبرز التسريحات الجديدة والمميزة في دور عروض الأزياء كما تظهر بها العديد من النجمات العالميات، لتستوحي منها الكثير من النساء ويعتمدن تلك التسريحات لكي يتبعن آخر صيحات الموضة ويتألقن بها، لذلك قمنا بتحضير قائمة لك من آخر صيحات تسريحات الشعر الخاصة بموسم الصيف لسنة 2019.

أحدث صيحات تسريحات الشعر لإطلالة أنيقة

تسريحة الشعر المفرود واللامع

قومي باعتماد تسريحة الشعر المفرود الذي ينسدل فوق الأكتاف والبراق والتي شهدت رواجا وبروزا، خاصة في عروض الأزياء الخاصة بالعلامة الإيطالية الخاصة بالموضة Missoni والذي ظهرت فيه العديد من عارضات الأزياء بتسريحة مفرودة وبراقة.

تسريحة الشعر المفرود واللامع

تسريحة الشعر باعتماد الضفيرة الطويلة

برز اعتماد الضفيرة الطويلة خاصة من قبل مصمم الأزياء الكندي-التركي Erdem وعروض الأزياء الخاصة بالدار الإيطالية للموضة Max Mara التي تميزت بأسلوب ناعم مع كونها بأسلوب لامع، فقد شاهد هذا النوع من الضفائر غياب في الكثير من المواسم السابقة.

تسريحة الشعر باعتماد الضفيرة الطويلة

تسريحة الشعر المنسدل

استلهمي تسريحتك من عديد دور عروض الماركات الشهيرة مثل Chanel  الفرنسية والمصمم الإيطالي Roberto Cavalli الذين اشتركوا في اعتماد تسريحة منسدلة بأسلوب بسيط ولمسة ناعمة، حيث تلائم هذه التسريحة جميع مناسباتك.

تسريحة الشعر المنسدل

صيحة تسريحة الشعر المبلل

هذه التسريحة هي بالتأكيد من التسريحات المميزة، فهي لا تتوقف عن البروز في دور العروض، إذ تضيف لك لمسة غاية في الروعة بأسلوب أنثوي ناعم، اتبعي هذه التسريحة التي كانت حاضرة في عرض دار الموضة الفرنسية Chloé.

صيحة تسريحة الشعر المبلل

إكسسوارات الشعر

زيني شعرك بأكسسوارت كالمشابك على سبيل المثال أو الأغطية التي تتميز بزينة الورود عليها، فقد برزت هذه الموضة في العديد من العروض الخاصة بعدة علامات شهيرة مثل Dolce & Gabbana، Versace، Chanel  والماركة الإيطالية Miu Miu.

إكسسوارات الشعر

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال تسريحة 20 تسريحة ويفي للأعراس والمناسبات حتى تكوني أكثر أناقة.

اترك تعليقاً