فن

أرقام قياسية جديدة لسعد لمجرد بعد أغنية “انساي”

سعد لمجرد

بعض أغاني المطربين تقاس أحيانا بنسبة المعجبين أو المشاهدة على قنواتهم في اليوتيوب، لذلك يلجأ عديد الفنانين إلى طرح أغانيهم الجديدة على قنواتهم بسرعة لتحصيل نسبة مشاهدة أكبر وفي وقت قياسي، وفي الأيام الأخيرة حققت أغنية “انساي” رقما قياسيا أعجب صاحبها وكل متابعيه في العالم العربي أو خارجه.

سعد لمجرد يحقق أرقام قياسية

رقم قياسي تحققه أغنية “انساي”

تجاوزت نسبة مشاهدة اغنية “انساي” 55 مليون مشاهد في غضون أسبوعين فقط من طرحها، وهو رقم كبير مقارنة بإصدارات الشهر السابق من الأغاني العربية، وهذا أثبت مكانة الفنان في قلوب متابعيه بالإضافة إلى إعجابهم بهذه الأغنية الجميلة التي جمعت سعد لمجرد ومحمد رمضان.

قناة سعد مجرد على اليوتيوب

حققت أيضا قناة اليوتيوب للنجم سعد لمجرد رقما قياسيا من خلال تجاوز عدد مشاهدي القناة 2 مليار مشاهد، وكلها إنجازات تحسب للمجرد نظرا لما عاشه أواخر السنة الماضية من مشاكل، حيث اتهم في قضية اعتداء أخرى والتي مثلت عقبة جديدة مع القضية الأولى التي تأخر الحكم فيها، وساهمت هذه القضايا في بقاء سعد المجرد تحت الإقامة الجبرية في فرنسا إلى حلول السنة المقبلة ومن المتوقع ظهور تطورات جديدة الأيام القادمة.

قناة سعد مجرد على اليوتيوب

إعجاب سعد المجرد بمتابعيه

أبدا سعد لمجرد إعجابه وشكره لمتابعيه على قناة اليوتيوب من خلال بعث رسالة خاصة قائلا ” لقد وصلنا إلى 2 مليار، جمهوري العزيز أحب الطريقة التي نتبادل بها الحب .. هذا لا يصدق ماشاء الله. أي فنان في العالم يحلم بجمهور رائع ووفي وقوي مثلكم “. ووعدهم بإنجازات جديدة من الأغاني والكليبات تجعلهم فخورين به، علما أن المجرد طرح اثنين من أغانيه هذه السنة وهما “بدك ايه” و”انساي”.

إعجاب سعد المجرد بمتابعيه

كما ذكرنا سابقا علاقة نسب المشاهدة لقناة اليوتيوب والفنان مهمة على الصعيد النفسي حيث تبرز مكانة النجم وعلى الصعيد الفني أيضا فهي تمنح انتشارا كبيرا لا مثيل له.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أحمد سعد على سمية الخشاب : اللي تتجوز راجل وتتكلم عليه تبقى مش تمام.

اترك تعليقاً