فن

أروع ألوان العيون حسب أبرز النجمات في العالم

أروع ألوان العيون

أحيانا يشدنا الانتباه إلى أروع ألوان العيون للمشاهير والعارضات ولا نعطي أهمية لتقييمنا أو اختيارنا ولكن يبقى رأيك مهما لأنه طريقة اعتمدتها عديد المواقع الإلكترونية.

تعد العيون من أهم علامات الجمال منذ القديم لأنها العضو الوحيد من الجسم الذ يتميز بظهوره في مختلف الحضارات والأديان في العالم، كما ان العيون  ورغم اختلاف ألوانها وأحجامها إلا انها تحتل مرتبة هامة في كل الثقافات حتى الجاهلية منها فقد تغنوا بأشعارهم حول جمال العيون، والمؤكد أنك تمتلكين أجمل لون للأعين لأنها بصمة وراثية خاصة بك وحدك، ولا يخفى على أحد لغة العين التي تكشف الحزن أو الغضب أو الإعجاب وذلك كله من خلال نظرة خاطفة فقط، لذلك وحسب إحصائيات لمواقع اجنبية جمعنا لك أجمل ألوان الأعين وفق أشهر النجمات.

أروع ألوان العيون عليك معرفتها

فانيسا ويليامز: جمال العيون الملونة على البشرة السمراء

أحيانا يعجبننا التقاء الألوان الرائعة مع بعضها لأنه نادرا أن تجد جمالا على جمال، وهو ما نراه من سحر الأعين الملونة مع البشرة السمراء. كما وضحت مجلة Owlcation للباحث إدموند كوسترز ندرة صاحبات هذا النوع من الأعين والبشرة، وعند إلقائنا نظرة بسيطة على صورة فانيسا ويليامز نعلم سر اختيارها ملكة جمال أمريكا في سنة 1984 فإن كنت من صاحبة هذا اللون فأنت تتمتعين بجمال يأسر القلوب وجمالك يعادل النجمات.

فانيسا ويليامز: جمال العيون الملونة على البشرة السمراء

إيما ستون وأديل:  لجمال العيون الخضراء بعد آخر

وفق مجلة الأطلس العالمي يكون لون العيون الخضراء نتيجة لانخفاض مستوى الميلانين في القزحية، كما ان نسبة صاحبات هذا اللون من الاعين تقارب 2 بالمائة، والمدهش ان الكثير من النجمات يتمتعن بهذا اللون لأعينهن مثل النجمة اديل و إيما ستون.

إيما ستون وأديل لجمال العيون الخضراء بعد آخر

النجمة ريهانا : عيون متعددة الألوان

يطلق على العيون متعددة الألوان اسم العين القزحية، وقد وضح خبير الإحصاء الحيوي إدموند كوسترز وجود انفجار من الذهب في اللون البني داخل العين والذي يحولها تشبه للون الأخضر الخفيف. كما تبدو أحيانا بتدرجات الألوان العسلية، ويرجح السبب إلى نسبة الإضاءة داخل الغرفة أو ألوان الثياب والمكياج الذي تضعينه، ولهذا السبب تظهر عيون ريهانا بعديد الألوان.

النجمة ريهانا : عيون متعددة الألوان

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال أسرار أكسسوارات النجوم : كيف تختارين أكسسواراتك كالمشاهير.

اترك تعليقاً