ساعات و مجوهرات

أروع الأقراط بسحر الطبيعية في تصميمها تضيف لإطلالتك لمسة متألقة

أروع الأقراط بسحر الطبيعية

مثلت أروع الأقراط بسحر الطبيعية في شكلها الجذاب فرصة لكل فتاة تعشق المجوهرات ذات الطابع الفريد والفاخر. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف مجموعة من أفضل الأقراط ذات التصاميم المستوحاة من الطبيعة.

 

أروع الأقراط بسحر الطبيعية

تلجأ عديد الماركات العالمية في مجال صناعة المجوهرات إلى اكتشاف تصاميم جديدة تذهل وتعجب كل من يراها لجمالها، وقد حققت تصاميم الطبيعة المرتبة الأفضل بين مختلف دور المجوهرات ،إذ تضيف لك لمسة متألقة مفعمة بالأنوثة بأسلوب راقي خصوصا تلك التي تأتي على شكل زهور، تعرفي معنا ضمن هذا المقال على البعض من أجمل موديلات الأقراط ذات التصاميم من وحي الطبيعة.

أروع الأقراط بسحر الطبيعية لإطلالة متميزة

أقراط من ماركة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

نبدأ مجموعتنا من العلامة الفرنسية فان كليف أند أربلز الفرنسية التي اخترنا لك منها هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الأصفر المزين بقطع من الألماس، في تصميم ناعم وأنثوي للغاية على شكل ثلاثة أزهار متلاصقة لكل قرط.

أقراط من ماركة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

أقراط من ماركة ديفيد موريس David Morris

انتقينا لك من علامة ديفيد موريس البريطانية الفخمة هذا الموديل من الأقراط الذي صنع من الذهب الأبيض المتلألئ بقطع الألماس التي تكسوه، في تصميم طويل متدلي راقي والتي تستمد جمالها من روعة الطبيعة بشكل فراشة من الأعلى وتحتها زهرة.

أقراط من ماركة ديفيد موريس David Morris

أقراط من ماركة بياجيه Piaget

من مجوهرات بياجيه السويسرية نقترح عليك هذه الأقراط المصنوعة من الذهب الوردي المرصعة في الوسط بقطعة براقة من الألماس، في تصميم فخم أنيق في شكل وردة رائعة الجمال.

أقراط من ماركة بياجيه Piaget

أقراط من ماركة شوميه Chaumet

لنمر الآن إلى دار المجوهرات الباريسية شوميه التي نقدم لك منها هذه الأقراط الفاخرة التي تقدمها لنا العلامة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط الذي يتزين بعديد أنواع الأحجار الكريمة أبرزها الألماس والأوبال باللون الزهري، في تصميم فخم وجذاب للغاية وأنثوي في شكل زهور الـAube rose.

أقراط من ماركة شوميه Chaumet

أقراط من ماركة تيفاني أند كو Tiffany & Co

إليك أقراط نقدمها لك من مجوهرات تيفاني أند كو المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط المزين بالألماس اللامع، في تصميم ينبع بالأنوثة الراقية بأسلوب عصري مستلهم من بتلات الزهور.

أقراط من ماركة تيفاني أند كو Tiffany & Co

أقراط من ماركة شانيل Chanel

ومن مجموعة المجوهرات الخاصة بالعلامة الفرنسية شانيل Camélia انتقينا لك هذه الأقراط التي صنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع بالألماس، في تصميم أنيق على شكل زهرة الكاميليا.

أقراط من ماركة شانيل Chanel

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور أقراط كبيرة عليك مشاهدتها لموضة 2019.

اترك تعليقاً