ساعات و مجوهرات

أقراط الأحجار الكريمة لإطلالة متميزة بلمسة كلاسيكية ساحرة

أقراط الأحجار الكريمة

ارتداء أقراط الأحجار الكريمة يمنح للمظهر فخامة وثقة كبيرة إلى جانب روعة التصميم الذي يأسر القلوب. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف مجموعة من أهم الأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة.

يجب على الإطلالة الرسمية أن تكون أنيقة، كلاسيكية وفخمة، لذلك فإنها تتطلب وقتا للتفكير في ما يجب ارتدائه لتكوين هذه الإطلالة ولتنسيقها، ابتداءً من الملابس مرورا بالحذاء وصولا للمجوهرات، ولتناسق عناصر الإطلالة الرسمية يجب عليك إتقان اختيار قطع المجوهرات التي ستعتمدينها والتي ستزيدك لمسة كلاسيكية وخاصة الأقراط التي من المستحسن أن تكون مزينة بأحجار كريمة ستجعل منك محط أنظار خلال مناسباتك الرسمية بفخامتها ولمعانها.

أقراط الأحجار الكريمة لمظهر جذاب

أقراط من علامة ايزابيل مارانت Isabel Marant

من دار ايزابيل مارانت الفرنسية نقدم لك أقراط ستزيد إطلالتك جرعة من الفخامة، تم صنعها من الذهب الأبيض الذي يزينه الألماس من فوق والمتدلية على جانبي الأقراط مع حبتين بارزتين من الأونيكس باللون الأسود الفخم، في تصميم مميز، جذاب ولافت للأنظار.

أقراط من علامة ايزابيل مارانت Isabel Marant

أقراط من علامة ميو ميو Miu Miu

ومن علامة ميو ميو الإيطالية اخترنا لك هذه الأقراط التي تتناسب مع جميع الأزياء الرسمية التي بإمكانك ارتدائها، فقط لا تعتمدي معها مجوهرات ذهبية اللون، وتتألق الأقراط بروعة الألماس فهي تتكون من حبتي ألماس تزين أذنيك بتصميمها البسيط، الفخم والناعم الأنثوي بدون أي إضافات.

أقراط من علامة ميو ميو Miu Miu

أقراط من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

من دار الموضة الفخمة الإيطالية دولتشي أند غابانا نقترح عليك أقراطها التي تقدمها العلامة بزينة تختلط فيها الأحجار الكريمة وهي الألماس البراق الذي يتوسطه قطعة من حجر الزمرد الأخضر الداكن المميز، في تصميم أنيق للغاية، ستكون مثالية مع فستان أسود اللون، لتكوين إطلالة بسيطة وفخمة في آن واحد وبأسلوب أنيق وناعم.

أقراط من علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana

أقراط من علامة شوبارد Chopard

إليك أقراط شوبارد التي قدمتها العلامة ضمن مجموعة  Precious Lace المصنوعة من الذهب الأبيض الذي رصع بالألماس  على شكل وردة، في تصميم أنثوي فاخر.

أقراط من علامة شوبارد Chopard

 

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال صور أقراط كبيرة عليك مشاهدتها لموضة 2019.

اترك تعليقاً