ساعات و مجوهرات

العقيق الأسود : فوائده وأروع المجوهرات المصنوعة به

العقيق الأسود

جمال العقيق الأسود لا يقارن بغيره فغموض لونه وجاذبية شكله في مختلف التصاميم يعكس أهمية وجوده في المجوهرات منذ بزوغ الحضارة اليونانية. في تبويبة مجوهرات تقدم لك حواء لايف أهمية العقيق الأسود وأبرز المجوهرات التي تحتوي عليه.

هل مللتِ اعتماد المجوهرات المزينة بأحجار العادة وبالألوان المعتادة كالألماس والياقوت وغيرها من أحجار كريمة مشهورة وتعتمدها الكثير من النساء؟ لماذا لا تتفردين بنوع فريد ومختلف من المجوهرات المزينة بنوع مختلف من الأحجار حيث ستتألقين به وتتمتعين بالحماية وسحر البدايات مثلما نصت عليه الأساطير اليونانية، نعم نحن نتكلم عن العقيق الأسود بلونه المميز اللافت للأنظار، لذلك سنقدم لك أجمل المجوهرات المصممة بهذا الحجر الكريم.

فوائد حجر العقيق الأسود

دائما ما يكون الحديث عن العقيق الأسود بنسيان السلبيات والمناعة من الأفكار السلبية السيئة، ودائما ما يعتمد هذا الحجر كحجر حظ منذ القدم وخاصة في الحضارات الغربية السابقة، هذا بالإضافة إلى وجود اعتقاد بأنه يمنح السكون في المنزل حيث يحل مشاكل الأزواج كالتشاجر، كما يمنحك الحكمة بالتفريق بين الصواب والخطأ فيعطيك شجاعة في اختيار القرارات.

أجمل مجوهرات العقيق الأسود

توجد العديد من المجوهرات التي استعمل فيها العقيق الأسود من أبرزها:

خاتم Love On The Rocks من ماركة De Grisogono

اخترنا لك من العلامة السويسرية De Grisogono خاتم Love On The Rocks المصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس والعقيق الأسود في تصميم ساحر.

أقراط Cascades Royales من ماركة Chaumet

من علامة شومية نقدم لك أقراط Cascades Royales المصنوع من الزمرد والألماس والعقيق بتصميم رائع يتداخل فيه الألوان الأخضر للزمرد مع الأبيض للألماس والأسود للعقيق بطريقة متناغمة غاية في الجمال.

سوار ماركة Dior

قدمت لنا الماركة الفرنسية هذا السوار ضمن مجموعة Rose De Vents والمصنوع من الذهب الوردي المميز يظهر في وسط السوار حجر العقيق الأسود بشكل دائري جذاب، كما يوجد فوقها شكل نجمة من الذهب الوردي مرصعة بالألماس.

جمال إطلالتك أحيانا يكتمل ببعض المجوهرات ولكن معرفتك بفوائد الأحجار والمجوهرات يثري ثقافتك  لفهم أسرار إعجاب الشعوب القديمة بهذا المعادن.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقال مجوهرات فاخرة وتصاميم تحبس الأنفاس لكل المناسبات.

اترك تعليقاً