اخبار النجومفن

الفنانة درة الوحيدة التي لم تجري عملية تجميل على أنفها!

الفنانة درة الوحيدة

الفنانة درة الوحيدة في عالم الفن التي لم تجري جراحة تجميل على أنفها، هكذا عبرت درة نافيه كل الشائعات الرائجة حول الخبر.

وأكدت درة أنها لم تقم بعملية تجميل على أنفها كما فعلت العديد من العارضات والفنانات بالإضافة إلى أنها تتمنى تجربة القيام بعملية التجميل مع الخوف من هاجس المساس بجمال وجهها، وفي نفس التصريح قالت درة أنها تضع العدسات اللاصقة لتغيير إطلالتها كل فترة ولكن تفضل لون عينيها الأصلي. وقد ظهرت درة في إحدى الحملات الدعائية للتسويق لماركة عدسات لاصقة بشكل مختلف وجذاب مما جعل الدكتور محمد الطليب يسألها مباشرة حول تجميل أنفها ” ليش ساويتي تجميل في أنفِك كنت أحلى”.

 

جواب درة على السؤال

ردت درة على سؤاله ” والله يا ريت بس بخاف أعمل في أنفي ووشّي” وخوفها مبرر لأن بعض العمليات لم تحقق نجاح كما كان مرجو من صاحباتها، مع أن نسبة النجاح مرتفعة مقارنة بالسنوات السابقة في كل من ميدان التجميل والطب، وأغلب الفنانات أجرين عمليات جراحية خاصة بتجميل الأنف إلا الفنانة درة ونيللي كريم، رغم أن الثانية تواجه شائعات تخص القيام بعملية تجميل على أنفها في أول مسيرتها الفنية.

جواب درة على السؤال

ارتداء درة للعدسات اللاصقة

عيون درة رائعة ومتألقة بلونها الطبيعي الجذاب ولكن في عديد المناسبات رأيناها ترتدي العدسات اللاصقة مما سبب عديد التساؤلات لمتتبعيها في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قدمت إجابة على هذه المسألة تتمثل في وضعها للعدسات من باب التغيير اللوك وليس أمرا دائما.

الفنانة درة الوحيدة لم تجري عملية تجميل

العديد من الفنانات يعتمدن على عمليات التجميل أو العدسات اللاصقة للبروز بشكل أجمل ولكن درة لم تفعل مثلهن وقد صرحت في برنامج عمرو أديب بعدم رغبتها في القيام بعمليات تجميل وإنما ستقوم بلمسات تجميل بعد سنوات حين تتغير ملامح وجهها.

للمزيد من المقالات الرائعة زوري مقالة سبب عزوبية درة زروق فيديو وتفاصيل مثيرة للاهتمام.

اترك تعليقاً